الرئيسية » أخبار عامة, أخبار عقارية » مجموعة سلمان بن سعيدان تطرح 3 مشاريع إسكانية للبيع

[ ]

مجموعة سلمان بن سعيدان تطرح 3 مشاريع إسكانية للبيع

[ الأربعاء 2-05-2012 ] [ أخبار عامة, أخبار عقارية ] [ Bader ]
جانب من توقيع الاتفاقية

جانب من توقيع الاتفاقية

أعلنت مجموعة سلمان بن سعيدان العقارية طرح ثلاثة مشاريع إسكانية في مدينة الرياض والمتمثلة في مشروع فلل الياسمين، وفلل الرحاب، وفلل لؤلؤة الغروب.

وبين سلمان بن عبدالله بن سعيدان الرئيس التنفيذي لمجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان للعقارات أن مشاركتهم في معرض الرياض العقاري لهذا العام تأتي امتدادا للعديد من المناسبات العقارية التي تحرص عليها المجموعة من خلال الذراع الاستثمارية شركة أكار، أو ذراعها التسويقية شركة عقاري.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان للعقارات ”تأتي مشاركة شركة عقاري للتسويق العقاري وهي الذراع التسويقية للمجموعة في معرض الرياض العقاري بعد فوزها العام المنصرم بإحدى جوائز العقارات العربية 2011، بالتعاون مع تلفزيون بلومبرج. وحصدت الشركة جائزة أفضل شركة وساطة عقارية في المملكة، من فئة الخمس نجوم، إضافة إلى فوزها بجائزة أفضل شركة وساطة عقارية عربية، والتي تعد أرفع جائزة في قطاع العقارات في المنطقة العربية بأسرها.

وتطرح شركة عقاري للتسويق من خلال المشاركة في المعرض عددا من المشاريع السكنية في شمال الرياض، وشمال غرب الرياض، وجنوب غرب الرياض، تتوزع بين أحياء الياسمين، والرحاب، والغروب.

مشروع الياسمين

مشروع الياسمين السكني يقع شمال الرياض؛ وتحديداً شمال طريق التخصصي، وشرق طريق الملك عبدالعزيز ويضم 44 فيلا سكنية، بمساحات مختلفة، وكذلك تصاميم تتناسب مع أذواق كل الشرائح ومتماشية مع متطلبات صندوق التنمية العقاري وأسعار مختلفة، خصصت جميعها لذوي الدخل المتوسط.

مشروع الرحاب

يقع المشروع ضمن حي الرحاب شمال غرب الرياض، على امتداد طريق صلبوخ. ويتميز المشروع بقربه من العديد من المواقع الحكومية المهمة مثل جامعة الملك سعود، والديوان الملكي، ومجلس الشورى.. ويضم عددا من الفلل الفاخرة التي تستهدف فئات محددة تبحث عن احتياجات خاصة للوحدات السكنية.

مشروع الغروب

يضم المشروع نحو 200 فيلا سكنية، ويتميز بأن أسعاره المحددة في متناول شريحة واسعة من ذوي الدخل المتوسط، ويقع المشروع قرب عدد من المشاريع السكنية الكبرى؛ المفتوحة والمغلقة في حي الغروب جنوب حدائق الملك عبد الله جنوب غرب الرياض.

كما أبرمت المجموعة ضمن مشاركتها في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني اتفاقية تحالف مع مجموعة الفرسان العقارية في الخرج لتأسيس صندوق عقاري يستهدف بناء 150 فيلا سكنية في حي غرناطة السكني في الخرج قرب جامعة الأمير سلمان، وتتوزع هذه الفلل بين مساحات مختلفة، لكن جميعها يوافق شروط صندوق التنمية العقاري للاستفادة من كامل قرض الصندوق.

ووقع عقود التحالف عن مجموعة الفرسان العقارية محمد سعود العجمي، وعن مجموعة سلمان بن سعيدان عبدالرحمن السحيمي، بحضور سلمان عبدالله بن سعيدان، وسلمان بن عبدالله العثمان.

واعتبر سلمان بن سعيدان محافظة الخرج من الأسواق الناشئة في عمر السوق العقارية، التي تحتاج إلى عمل مؤسسي يقوم على أعمال التطوير العقاري في العموم، والتوطين الإسكاني خاصة. وأبان أن جامعة الأمير سلمان خلقت حراكا اقتصاديا، من خلال القوى البشرية في مجال التدريس، والدراسة، والمعارض والمؤتمرات المصاحبة.. فضلاً عن تواجد عدد من المنشآت الحكومية والاقتصادية والعسكرية الكبرى في المنطقة.

منقول : الإقتصادية .




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2012/05/02/article-470.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1694 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook