الرئيسية » أخبار عقارية » [ مزاد فلل الرصيفة ] للأفراد السعوديين دون المنشآت والشركات

[ ]

[ مزاد فلل الرصيفة ] للأفراد السعوديين دون المنشآت والشركات

[ الأحد 10-06-2012 ] [ أخبار عقارية ] [ كنوز المتميزة ]
مكة المكرمة : صندوق التنمية العقاري يطرح 1136 فيلا في الرصيفة للبيع .. السبت المقبل
مزاد فلل الرصيفة

فلل مشروع الرصيفة في مكة التي لم تكتمل، وتم بناؤها وفق نظام البريكاست

تقرر أن يكون بيع فلل الرصيفة التي يملكها صندوق التنمية العقاري في مكة المكرمة للافراد فقط دون دخول الشركات، وسوف تقتصر على السعوديين، في حين أنه يمكن للفرد الواحد الدخول في مزاد على أكثر من فيلا سكنية، علماً أن البيع سيكون لكل فيلا على حدة.

ويدخل سوق الإسكان في مكة المكرمة مرحلة جديدة بعد حله مشكلة 1136 فيلا ضمن إسكان فلل الرصيفة غير المكتملة، بطرحها في مزاد علني السبت المقبل للمواطنين فقط، ويحق لكل مواطن الدخول للمزاد بعد تقديم شيك مصرفي بقيمة 700 ألف ريال محرر باسم صندوق التنمية العقارية، وعند رسو المزاد يستكمل كامل المبلغ بموجب شيك قابل للصرف، وسيكون المزاد لكل فيلا على حده لحين انتهاء المزاد.

ووفقا لمدير عام فرع صندوق التنمية العقارية بمنطقة مكة المكرّمة المهندس عبدالرحمن السعيد، فإن المزاد الذي سيكون على 1136 وحدة سكنية يأتي إنفاذاً للأمر السامي القاضي باستكمال الأعمال المدنية والخدمات في الموقع العام لمشروع إسكان الرصيفة غير المكتمل بمكة المكرمة من قِبل صندوق التنمية العقارية.

ويأتي طرح هذا المزاد بعد أن أنهت اللجنة المشكلة بقرار وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي أعمالها وجاهزيتها لبدء المزاد، وصدور موافقة الأمير خالد الفيصل على إقامة المزاد في مواقف حجز السيارات بـ طريق مكة – جدة السريع، وبعد تعثر للمشروع لنحو 20 عاماً.

يشار إلى أن المزاد يقام عصر السبت المقبل، وسيكون بإمكان الراغبين في الشراء زيارة المشروع ومعاينة الفيلات يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً.

منقول : جريدة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2012/06/10/article-799.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


2648 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook