الرئيسية » أخبار عقارية » المملكة للإستثمارات الفندقية تبيع حصتها في فندق موفنبيك بوكت في تايلاند !

[ ]

المملكة للإستثمارات الفندقية تبيع حصتها في فندق موفنبيك بوكت في تايلاند !

[ الأحد 10-06-2012 ] [ أخبار عقارية ] [ كنوز المتميزة ]

المملكة للإستثمارات الفندقية تبيع حصتها في فندق [ موفنبيك بوكت ] في تايلاند بقيمة 90 مليون دولار

الوليد بن طلال : الصفقة تبرهن قدرتنا على تحقيق عوائد قيّمة على استثمارات الشركة

فندق موفنبيك بوكيت - تايلاند

الأمير الوليد بن طلال

الأمير الوليد بن طلال

قامت شركة المملكة للإستثمارات الفندقية إحدى الشركات التابعة بالكامل لـ شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، ببيع حصتها من فندق موفنبيك بوكيت في تايلاند وذلك عبر توقيع عقد مع كريستال كاليبر، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لـ شركة TA العالمية وأغلقت الصفقة في 31 مايو 2012 م مع بيع حصة المملكة للاستثمارات الفندقية بنسبة 100٪ في منتجع وسبا موفنبيك كارون بيتش بوكيت في تايلاند بقيمة 90 مليون دولار أمريكي.

وفي يناير 2011م، قامت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية ببيع فندق سويس اوتيل كونشان لشركة TA العالمية بقيمة تقدر بـ 61 مليون دولار أمريكي.

وعلق سمو الأمير الوليد: « هذه الصفقة تبرهن على خطوة أخرى نحو تحقيق عوائد قيّمة على استثمارات شركة المملكة للاستثمارات الفندقية في الأسواق ذات النمو السريع ».

وعلق سرمد الذوق عضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI: « نحن سعداء لإتمام صفقة أخرى مع شركة TA العالمية (TA Global (Bhd. إن صفقة بيع فندق موﭭنبيك بوكت تضيف إلى سجل شركة المملكة للاستثمارات الفندقية في تحقيق العوائد القيمة وإعادة تدوير رأس المال. كما أن نجاح الصفقة هو شهادة لجودة استثماراتنا الفندقية ولمهنية فريق العمل، كما هو دليل لحركة الاستحواذ والاندماج النشيطة في الأسواق ذات النمو السريع ».

وتعتبر شركة المملكة للاستثمارات الفندقية، ومقرها الرئيسي في دبي في الإمارات العربية المتحدة، الشركة الرائدة في استحواذ وتطوير الفنادق والمنتجعات التي تتركز على الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

وتملك شركة المملكة للاستثمارات الفندقية (KHI) حصصاً في 21 فندقاً موزعة على 14 دولة وتشمل 19 فندقاً ومنتجعا قائما وفندقين قيد الإنشاء.

منقول : جريدة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2012/06/10/article-804.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


3055 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook