الرئيسية » أخبار عامة » مايكروسوفت تحصد أفضل بيئة عمل سعودية

[ ]

مايكروسوفت تحصد أفضل بيئة عمل سعودية

[ الأربعاء 1-08-2012 ] [ أخبار عامة ] [ Bader ]

عززت شركة مايكروسوفت العربية في السعودية تواجدها ضمن أفضل الشركات بحسب تصنيف جائزة «قائمة أفضل بيئة عمل سعودية» للسنة الثانية على التوالي، ويأتي هذا التفوق لمايكروسوفت العربية من إيمانها بأن بيئة العمل المثالية تساهم في صنع كوادر بشرية مؤهلة تعمل باحترافية وكفاءة عالية وتساعد على رفع الروح المعنوية للموظفين الذي بدوره ينعكس إيجابياً على إنتاجية العمل ككل. وتتميز شركة مايكروسوفت العربية بكونها من أهم الشركات في السعودية التي تعتمد في تعاملها مع موظفيها على فلسفتين: الأولى هي أن مكان العمل هو المنزل الثاني والعائلة الأخرى للموظف، والثانية هي أن كل موظف هو شريك حقيقي للشركة في كل نجاحاتها.
وجاءت الشركة في المركز الثاني في فئة قطاع تكنولوجيا المعلومات بعد منافسة قوية شارك فيها عدد كبير من المنشآت العاملة في المملكة. وتعتمد هذه القائمة التي تصدر من قبل شركة الفريق الأول للاستشارات، على تصنيف أفضل بيئات العمل في الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى في المملكة، وتستند على عنصرين رئيسيين هما استطلاع مستقل ومحايد لرضا الموظفين، وتقييم المعايير المعتمدة في مجال إدارة الموارد البشرية ضمن الشركة.
واوضح المهندس سمير نعمان رئيس مايكروسوفت العربية: «أن حصولنا على المركز الثاني في جائزة أفضل بيئة عمل سعودية عن فئة المنشآت المتوسطة للعام 2011 م و افضل بيئة عمل من حيث التدريب والتطويرفي السنة الثانية على التوالي، يعكس جهود الشركة ورؤيتها في مواصلة العمل على توفير كل ما يدعم امكانيات موظفيها وتعزيز انتاجيتهم وقدراتهم التنافسية، وهو ما تحقق لفريق عملها في السعودية، معبراً عن تقديره للقائمين على الجائزة وعن تهنئته لفريق عمل مايكروسوفت في السعودية على هذا الإنجاز». وأضاف نعمان أن هذا التصنيف للشركة في السعودية يأتي امتداداً لتصنيف الشركة عالمياً حيث تحصل الشركة كل عام على جائزة أفضل بيئة عمل على المستوى العالمي مما يعني أن مايكروسوفت حريصة على تطبيق المعايير العالمية لبيئة العمل في كل أماكن تواجدها عبر العالم. لذلك تجد أن العلاقة بين الجميع داخل مجتمع مايكروسوفت مبنية على القيم الوظيفية الأساسية وهي روح الثقة والفخر والاحترام والتقدير والمساواة والعمل الجماعي.

منقول : المدينة .




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2012/08/01/article-1285.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1513 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook