الرئيسية » أخبار عامة » الراجحي يعفي عملاءه من رسوم الصراف

[ ]

الراجحي يعفي عملاءه من رسوم الصراف

[ الثلاثاء 5-03-2013 ] [ أخبار عامة ] [ Bader ]

في أول بادرة مصرفية، أعلن مصرف الراجحي للاستثمار إعفاء جميع عملائه من رسوم “بطاقة الصراف”، على جميع فروعه بمناطق المملكة، واشتمل الإعفاء على “الإصدار، التجديد، بدل فاقد، تالف”، وشدد المصرف بعدم السماح مطلقا تنفيذ أي عملية خصم يدوية لرسوم بطاقات صراف آلي على حسابات العملاء.
ودعا تعميم – حصلت “الوطن” على نسخه منه – المجموعات ومديري المناطق والفروع، بإعفاء جميع العملاء “دون استثناء” من رسوم بطاقات الصراف الآلي والتي تشمل “الإصدار، التجديد، بدل فاقد – تالف” اعتبارا من 17/ 4/ 1434، مؤكدا أنه في حال تم خصم أي رسوم بطاقات صراف على أي من العملاء عن طريق النظام الآلي أو تقدم عميل بشكوى يتم الرفع إلى إدارة شبكة الفروع فورا و”دون تأخير”، ليتم التعميد بإعادة الرسوم، ولفت إلى أن إدارة المصرف أعدت الترتيبات اللازمة لإلغاء الرسوم آليا وعدم خصم أي رسوم بطاقات صراف آلي على العملاء عند طلب أحدهم للبطاقة.
من جهته، كشف مصدر مطلع في مصرف الراجحي لـ”الوطن” أنه تم تطبيق ما نص عليه القرار منذ ما يقارب الأسبوع وأن التعميم شمل جميع مصارف وفروع الراجحي دون استثناء.
يذكر أن مصرف الراجحي كان يطبق نظام الإعفاء من رسوم بطاقات الصراف لنظاميه “حساب التميز، والحساب الخاص” فقط، قبل أن يتم إعفاء جميع العملاء دون استثناء من رسوم بطاقات الصراف الآلي.

منقول : الوطن .




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/03/05/article-2442.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


2868 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook