الرئيسية » أخبار عقارية » انطلاق فعاليات المعرض السعودي للبناء والديكور 2013

[ ]

انطلاق فعاليات المعرض السعودي للبناء والديكور 2013

[ الأربعاء 17-04-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Mahmoud ]

17-4-2013-aqar3

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة افتتح الدكتور هاني أبو راس أمين محافظة جدة الدورة الثانية والعشرين من المعرض السعودي للبناء والديكور 2013 الذي أقيم مساء أمس بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، بتنظيم من شركة الحارثي للمعارض.

وقام أبو راس برفقة الشريف موفق آل حارث رئيس مجلس إدارة شركة الحارثي للمعارض المنظمة للحدث بافتتاح المعرض، ثم تجول في أرجاء المعرض واطلع على ما تضمه من عروض لأكثر من 250 شركة محلية وعالمية تمثل أحدث ما تم التوصل إليه في عالم البناء والديكور والتصميم الداخلي، وتبادل الأحاديث مع المشاركين في المعرض، واستمع إلى شرح حول المعروضات. وأكد الدكتور أبو راس أن قطاع البناء والتشييد في المملكة من أهم القطاعات فعالية في تحقيق التنمية الاقتصادية والعمرانية علاوة على ذلك كونه المحرك الرئيسي للاقتصاد الوطني، وتعد المملكة أكبر سوق للبناء والإنشاءات في الشرق الأوسط.

وأشار خلال جولته بين أجنحة المعرض إلى أهمية إقامة المعارض المتخصصة لما لذلك من مردود إيجابي على صعيد تلبية احتياجات السوق من هذا المجال الإنشائي.

إلى ذلك قال الشريف موفق آل حارث ان الحكومة من منطلق إدراكها للأهمية المتزايدة لصناعة المعارض ومردودها الإيجابي على تنمية الاقتصاد الوطني وضعت استراتيجية تقوم على الارتقاء بصناعة المعارض وتطويرها وتجديدها وتوفير جميع العناصر اللازمة لها لتواكب ما وصلت إليه هذه الصناعة في الدول المتقدمة، إضافة إلى تشجيع العديد من منظمي المعارض والمؤتمرات في العالم على إقامة معارضهم في مختلف المناطق السعودية في ظل ما توفره لهم من خدمات وتسهيلات. وقال «للمعرض أهميته في تنمية الاقتصاد الوطني باعتبار أن قطاع البناء والديكور يعتبر القطاع الأسرع نمواً في المملكة، ويأتي في المرتبة الثانية بعد النفط في الاقتصاد الوطني، مؤكدا أن حصته السوقية وصلت إلى 154,4 مليار ريال، وينتظر زيادتها مع النجاح المتواصل للمعرض والتوقعات بتحقيقه فرص استثمار مليارية».

 

منقول : موقع الاخبار العقارية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/04/17/article-2806.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1337 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook