الرئيسية » أخبار عقارية » ( بلووم العقارية ) تطلق مشروع ( مرسى أبوظبي ) بمنطقة البطين

[ ]

( بلووم العقارية ) تطلق مشروع ( مرسى أبوظبي ) بمنطقة البطين

[ الخميس 18-04-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Mahmoud ]

18-4-2013-2

 

سيد الحجار (أبوظبي) – أطلقت شركة بلووم العقارية مشروع “مرسى أبوظبي” بمنطقة البطين في أبوظبي.

وقال سيمون عزام الرئيس التنفيذي للشركة لـ «الاتحاد» على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي أمس، أن الشركة أنهت أعمال البنية التحتية وتجهيز الأرض، موضحا أنه خلال شهر سيتم اختيار المقاول، تمهيدا للبدء في تنفيذ المشروع، لإنجازه خلال عامين.

وأوضح أن المشروع يضم فندق يتألف من 200 غرفة فندقية، إضافة إلى 57 شقة فندقية، فضلاً عن مبنيين يوفران 230 شقة سكنية، وقاعة للمؤتمرات، وواجهة مائية للمطاعم والمحلات، وحدائق وساحات للتنزه، ومواقف خاصة للسيارات.

وأشار عزام إلى تسليم الشركة مؤخرا المرحلة الأولى من مشروع “حدائق بلووم”، على كورنيش القرم الشرقي بأبوظبي، والتي تضم 123 وحدة سكنية متنوعة بين فلل مستقلة وشبه مستقلة وفلل “تاون هاوس”، مشيرا إلى إشغال نحو 90% من المشروع حاليا.

 

وأضاف أن المشروع ككل يوفر نحو 350 فيلا، متوقعا البدء في أعمال المرحلة الثانية والتي تضم 220 فيلا خلال النصف الأول من العام المقبل.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد إنجاز عدد من الخدمات بالمشروع، والتي تشمل مرافق صحية وحمامات سباحة وصالات رياضية، وذلك خلال 6 أشهر. وقال إن أسعار إيجارات الفلل بالمشروع تتراوح بين 200 و400 ألف درهم، وذلك حسب مساحات الفلل التي تضم 3 و 4 و 5 غرف.

وأوضح عزام أن المشروع يضم كذلك مدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي”، والتي تجاوز عدد طلابها 850 طالباً منذ إطلاقها قبل عامين. مشيرا إلى أن المساحة المبنية بالمدرسة تصل لنحو 24,6 ألف متر مربع.

وتم تصميم حرم مدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي”، حيث يحتوي على ثلاثة مراكز متخصصة أحدها للرياضة والثاني للأنشطة الأكاديمية والثالث للفنون والمسرح، وسيتم ربط هذه المراكز بمساحات تثري عملية التعليم والتفاعل الاجتماعي بين الطلاب والمدرسة، وتدار المدرسة وفق أسس المؤسسة التعليمية البريطانية برايتون كوليدج التي تحمل نفس الاسم.

وأضاف عزام أن الشركة ستفتتح كذلك مشروع “برايتون كوليدج العين” خلال شهر سبتمبر المقبل، للعام الدراسي المقبل، وذلك بهدف تعزيز محفظة الشركة من المشاريع العقارية التعليمية.

من جانب أخر، أشار عزام، إلى إنجاز نحو 60% من مشروع “بلووم سنترال” الذي تطوره الشركة في شارع المطار بأبوظبي بالقرب من “الوحدة مول”، متوقعا افتتاح المشروع منتصف العام المقبل.

وأوضخ أن المشروع يضم برجين بارتفاع 25 طابقاً، وستقوم بإدارتهما شركة “ماريوت إنترناشونال”، وهما فندق ماريوت أبوظبي من فئة 5 نجوم وبطاقة استيعابية 315 غرفة، و64 شقة فندقية في ماريوت أبوظبي سيتي، بالإضافة إلى 49 شقة سكنية مكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم.

وأضاف أن المشروع يضم ما يزيد عن 7 ألاف متر مربع من المساحات المكتبية.

وأشار عزام إلى أن الشركة أنهت مؤخرا الأعمال الإنشائية الرئيسية للبرج السكني في مشروع “دانة أبوظبي” والذي يضم 120 شقة سكنية سيتم طرحها للإيجار، موضحا أنه يجري حاليا أعمال التشطيبات بالمشروع، تميهدا لتسليمه خلال الربع الأخير من العام الحالي.

وأوضح أن الشركة تمتلك كذلك مركز “جلوبيكس” للأعمال”، والذي يتواجد في جزيرة المارية بأبوظبي، موضحا أن المركز سيلبي بشكل خاص احتياجات الشركات الدولية والمحلية التي تسعى لتأسيس مكاتب تمثيلية لها في أبوظبي. وسيوفر لها قاعدة جاهزة للاستخدام بما يساعدها على إطلاق عملياتها مباشرة، بفضل ما يتمتع به من مساحات مكتبية مؤثثة بالكامل.

وأوضح عزام أن الشركة انتهت من تأجير كافة وحدات “مجمع النور” السكني الذي يضم 26 مبنى منخفض الارتفاع بمدينة العين، وتم بالفعل تسليم الوحدات للمستأجرين، كما قامت الشركة بتسليم الوحدات السكنية للمستأجرين ببرج “داون تاون رزيدنس” السكني الذي يقع في وسط أبوظبي.

يشار إلى أن مبنى “داون تاون رزيدنس” يتألف من 19 طابقاً، ويضم شققاً ذات غرفة واحدة، وغرفتين وثلاث غرف، فضلا عن مواقف للسيارات، ويقع بالقرب من مركز مدينة زايد وسوق الذهب بأبوظبي.

 

منقول : جريدة الاتحاد الاماراتية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/04/18/article-2823.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


2658 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook