الرئيسية » أخبار عقارية » إعمار تكشف النقاب عن مجموعة الوحدات الفاخرة الحصريّة ضمن العنوان رزيدنس فاونتن فيوز

[ ]

إعمار تكشف النقاب عن مجموعة الوحدات الفاخرة الحصريّة ضمن العنوان رزيدنس فاونتن فيوز

[ الإثنين 22-04-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Mahmoud ]

22-4-2013-2

 

في أعقاب الإقبال الكبير والنجاح الاستثنائي الذي حققه إطلاق مبيعات مشروع “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز”، أول مشروعٍ متكامل مخصص حصرياً للشقق الفندقية متكاملة الخدمات ضمن “وسط مدينة دبي”، تقدم شركة “إعمار العقارية” لعملائها فرصة امتلاك منازل فسيحة ضمن مجموعة “الوحدات الفاخرة” في المشروع.

وتضم مجموعة “الوحدات الفاخرة” باقة من الوحدات السكنية الفاخرة والمفروشة بالكامل في الطوابق العلوية من البرجين المؤلفين من 60 طابقاً، في قلب “وسط مدينة دبي” إلى جوار “دبي مول” ويطل على “برج خليفة” و”دبي فاونتن”. وستعمل “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية الرائدة التابعة لـ”إعمار”، على تقديم خدماتها المميزة لضمان راحة الضيوف وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم على كافة المستويات.

وتتميز “الوحدات الفاخرة” بتشطيباتها المميزة وخدماتها الحديثة التي تلائم أرقى أساليب الحياة العصرية، فضلاً عن شرفاتها الرحبة ذات الإطلالة الرائعة على المدينة والخليج العربي. ويمكـن للعملاء الاختيار بين الشقق المؤلفة من 3 و4 غرف نوم، أو شقق الدوبلكس المؤلفة من 3 و4 غرف نوم، أو شقق البنتهاوس المؤلفة من 4 غرف نوم والتي تتراوح في مساحتها بين أكثر من 2000 قدم مربعة وأكثر من 17 ألف قدم مربعة بما فيها جناحاً فسيحاً وشرفات واسعة.

ويمكن للمستثمرين التقدم للشراء من خلال تعبئة الاستمارة الخاصة على الموقع الإلكتروني، وسيتم دعوة العملاء المسجلين لمعاينة الوحدات والشراء من خلال التواصل المباشر مع “إعمار”.

وبهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “تم إطلاق مجموعة ‘الوحدات الفاخرة’ ضمن مشروع ‘العنوان رزيدنس فاونتن فيوز’ لخدمة عملائنا المميزين الذي يقدرون قيمة أسلوب الحياة الراقي في واحدة من أكثر الوجهات استقطاباً للسكان والزوار في دبي. وقد تم تخطيط وتنفيذ كافة عناصر هذه الوحدات وفق أرقى المعايير التي يتطلع العملاء لإيجادها في أفخم الشقق بدءاً من موقعها المتميز وانتهاءً بالتشطيبات والخدمات المتكاملة”.

وأضاف المطروشي: “تعد مجموعة ‘الوحدات الفاخرة’ الخيار الأمثل بالنسبة للعائلات المقبلة على شراء منازل، والزوّار من السياح ورجال الأعمال الذين يتطلعون إلى شراء منزلٍ ثانٍ أو الإقامة لفترة طويلة في دبي، إذ تشكل هذه الوحدات استثماراً قيّماً بالنسبة لهم. وإضافةً إلى إتاحة الفرصة أمام العملاء للعيش ضمن مجتمعٍ نابضٍ بالحياة، تضمن خدمة الإيجار التي توفرها ‘العنوان للفنادق والمنتجعات’ حصول المستثمرين على عائدات إيجارٍ طويلة الأجل”.

ويعد برج “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز” جزءاً من مشروع توسعة “دبي مول”، حيث يرتبط مباشرةً بأضخم وجهات التسوق والترفيه في العالم عبر جسر مشاة. وكانت “إعمار” قد كشفت في وقت سابقٍ عن مجموعة مماثلة ضمن فندق “العنوان بوليفارد” وحظيت باستجابةٍ قويةٍ من جانب المستثمرين في دبي والأسواق العالمية. كما أطلقت “إعمار” مؤخراً منازل التاون هاوس لمجمع “ميرا” السكني ضمن مشروع “ريم”، ومشروع “العنوان رزيدنس سكاي فيو” في وسط مدينة دبي، وسجّل كلاهما استجابةً قوية من قبل العملاء.

أما أحدث المشاريع التي أطلقتها “إعمار”، فهو “برج فيستا” الذي يمتاز بمنازله الفخمة ذات الترّاسات المفتوحة على المناظر الخلابة لأفق المدينة.

وتسهم المعالم السياحية المتنوعة في اجتذاب المستثمرين إلى منطقة “وسط مدينة دبي” التي توصف بأنها “قلب العالم الحاضر”. وتعتبر هذه المنطقة أرقى كيلومتر مربع في العالم، إذ تشكل مجمعاً مزدهراً متعدد الاستخدامات يضم العديد من الفنادق عالمية المستوى، ومراكز التسوق، والمعالم السياحية الشهيرة، والحدائق الخضراء، فضلاً عن “بوليفارد محمد بن راشد” على امتداد 3.5 كيلومتر والمزيّنة في كافة أرجائها بتماثيل رائعة لعددٍ من أشهر الفنانين في العالم.

 

منقول : AMEinfo




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/04/22/article-2863.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1144 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook