الرئيسية » أخبار عقارية » القطيف : طرح مخطط شاطئ الهادي للبيع في مزاد علني اليوم

[ ]

القطيف : طرح مخطط شاطئ الهادي للبيع في مزاد علني اليوم

[ الأربعاء 24-04-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Mahmoud ]

تبلغ مساحته 414 ألف متر مربع موزعةً على 335 قطعة تجارية واستثمارية

24-4-2013-1

ينطلق اليوم مزاد علني لبيع 335 قطعة تجارية واستثمارية في مخطط شاطئ الهادي في القطيف، وتنظم كل من مجموعة مبارك الأمير للاستثمارات العقارية، ومجموعة علي الجبران للاستثمارات العقارية، ومجموعة نبيه المحمد علي للاستثمارات العقارية المزاد في موقع المخطط المعتمد برقم ش ق 3 /854 بعد صلاة العصر مباشرة.

وقال هاني بن مبارك الأمير الرئيس التنفيذي لمجموعة مبارك الأمير للاستثمارات العقارية وأحد ملاك المخطط، إنه تم توفير كل متطلبات المزاد، من معلومات تفصيلية عن المشروع، إضافة إلى شاشات عرض ضخمة لتعريف الحضور في مخيم المزاد عن سير عمليات البيع، كما تم تشكيل لجنة المزاد من قبل ملاك المشروع، التي ستعمل على تسهيل كل طلبات الشراء للمستثمرين والمشترين في المزاد.

من جهته، قال أنور بن علي الجبران، الرئيس التنفيذي لمجموعة علي الجبران للاستثمارات العقارية، إن إجمالي مساحة المخطط 414 ألف متر مربع، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الأراضي التجارية والاستثمارية يبلغ 335 قطعة أرض، منها التجاري ستة أدوار على شارع عرض 60 مترا على إطلالة الخليج العربي، والتجاري أربعة أدوار على شارع عرض 40 مترا مطل على مجمع القطيف التجاري من الجهة الشرقية، وباقي أراضي المخطط استثمارية ثلاثة أدوار، مشيرا إلى أن نسبة البناء فيه تمثل 60 في المائة على جميع قطع المخطط الذي تتوافر فيه جميع الخدمات. وعملت المجموعات المطورة والمالكة للمخطط على توفير جميع الخدمات من سفلتة، إنارة، كهرباء، شبكة هاتف، وشبكة المياه، شبكة الصرف الصحي، شبكة تصريف الأمطار والأرصفة على جميع الشوارع في المخطط والطرق الرئيسة، إضافة إلى أراضي خدمات مخصصة للمساجد والمدارس وروضة الأطفال والحدائق العامة.

بدوره قال نبيه المحمد علي رئيس مجلس إدارة مجموعة نبيه المحمد علي للاستثمارات العقارية، إن المخطط يعتبر إضافة كبيرة ومهمة لمشاريع التطوير العقاري الحديثة التي تواكب التطور التنموي في المنطقة وصناعة العقار المعاصرة؛ إذ يعتبر بيئة عقارية نموذجية. ويأتي طرح المخطط كامتداد لعمليات التطوير العقاري التي تشهدها المنطقة، والتي تمثل فرصة مستقبلية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن المزاد ينتظر أن يتم وفق أحدث عمليات التنظيم والتي تسهل للمشترين معرفة تفاصيل البلكات والأراضي المفردة للراغبين في شرائها والراغبين في الاستثمار.

 

منقول : موقع الاقتصادية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/04/24/article-2885.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1931 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook