الرئيسية » أخبار عقارية » الملك يأمر ببناء ألف وحدة سكنية بشكل عاجل في 10 مناطق

[ ]

الملك يأمر ببناء ألف وحدة سكنية بشكل عاجل في 10 مناطق

[ الخميس 25-04-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Mahmoud ]

25-4-2013

 

اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله ورعاه – توجيهاته الكريمة ببناء ألف وحدة سكنية جديدة بشكل عاجل في (10) مناطق بالمملكة.

أكد ذلك  صاحب السمو الملكي الأمير/ منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي. وقال سموه صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لبناء ألف وحدة سكنية جديدة بشكل عاجل في (10) مناطق بالمملكة.

وأضاف سموه: إن مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي، تعد مؤسسة خيرية، تدعم وزارة الإسكان والمشاريع الخيرية الأخرى في توفير المساكن المناسبة للفئات المحتاجة بالمجتمع، وتعد عاملا مساعدا لهم في استقرارهم وتنشئة جيل جديد في بيئة مناسبة بإذن الله.

جاء ذلك في تصريح خاص من سموه ل»الرياض» أثناء مرافقتها له لحضور تدشين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك لمشروع الإسكان التنموي للمؤسسة في مدينة أملج بمنطقة تبوك، الذي يعد المرحلة ال 16 من المشروع والمكونة من (74) وحدة سكنية يستفيد منها (600) مواطن، وما تضمه من مراكز ومرافق متعددة، بتكلفة إجمالية للمشروع ومرافقه وتجهيزاته بلغت (30) مليون ريال.

وبهذه المناسبة رفع سموه: التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو أمير منطقة تبوك لافتتاح هذا المشروع التنموي، وهو عبارة عن منازل مجهزة تجهيزاً كاملاً ومؤثثة وذات تصاميم عصرية واقتصادية، وتقبل التوسع لمواجهة الاحتياجات المستقبلية للساكنين وتلائم الظروف البيئية والمناخية المحيطة، ويتضمن المشروع عدداً من المرافق كالمسجد، والمركز الثقافي الاجتماعي، ومركز التدريب والتأهيل، والمركز الإداري، كما خُصصت مواقع لبناء المشروعات الخدمية الأخرى مثل المركز الصحي والمدارس للبنين والبنات والحدائق والمنتزهات، كما تتوفر في المشروع كافة الخدمات الأساسية من الماء، والكهرباء، والصرف الصحي، وشبكات الطرق والإنارة والرصف، كما سوف يُقدم مستقبلاً في هذا المشروع طيف واسع من البرامج التنموية تشمل التثقيف والتوعية، والتعليم والتدريب، وفرص الإقراض والعمل، ليكون الساكن – بحول الله – مواطناً صالحاً ومنتجاً ونافعاً لنفسه ومجتمعه ووطنه.

 

منقول : شبكة الاخبار العقارية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/04/25/article-2901.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1127 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook