الرئيسية » أخبار عقارية » المد الله العقارية تطرح مخطط الضيافة للبيع في مزاد علني 26 مايو 2013

[ ]

المد الله العقارية تطرح مخطط الضيافة للبيع في مزاد علني 26 مايو 2013

[ الثلاثاء 7-05-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ كنوز المتميزة ]
07-05-2013-C

عادل المدالله

تطرح مجموعة المد الله العقارية وشركائها في 26 من أيار (مايو) الجاري مخطط أرض الضيافة في مزاد علني سيقام في قاعة فندق ( شيراتون الدمام ).

وقال عادل بن يعقوب المد الله رئيس مجلس إدارة مجموعة المد الله العقارية المالكة والمطورة للمخطط أن المخطط يقع على شارع الملك سعود وشارع الملك فيصل في قلب مدينة الدمام التجارية في حي المزروعية، وتبلغ مساحته الإجمالية أكثر من 74 ألف متر مربع، موزع على 58 قطعة تجارية واستثمارية .

وبين المدالله أن مساحات القطع في المخطط تراوح بين 600 إلى ألفي متر مربع ومرخص أربعة أدوار للقطع التجارية وثمانية أدوار للقطع الاستثمارية. وأضاف أن المجموعة تلقت عدة عروض من شركات محلية عاملة في المنطقة الشرقية والرياض في مجال الاستثمار وكلاء السفر والسياحة وبناء شقق التمليك والمقاولات والمراكز التجارية والسيارات تطلب شراء المخطط بالكامل، إلا أن المجموعة بالتشاور مع الشركاء فضلت طرح المخطط في مزاد علني ليتسني للجميع المساهمة في عملية الشراء. كما أكد المد الله أن المجموعة وشركاءها ستطرح في أيلول (سبتمبر) المقبل مخطط النسيم 2 الواقع في حي النور في الدمام خلف الضغط العالي والخفرة وتبلغ مساحته الإجمالية 79 ألف متر مربع استثماري متعدد الأدوار ويتضمن 77 قطعة تراوح مساحاتها بين 700 و 1200 متر مربع، ومخطط البندري 3 الذي تبلغ مساحته الإجمالية 50 ألف متر مربع موزع على 31 قطعة تجارية – استثمارية بمساحات تراوح بين 900 وألفي متر مربع والواقع على امتداد الفاصل” طريق أبو بكر الصديق” في الدمام وهو مخطط متعدد الأدوار.

منقول : شبكة الأخبار العقارية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/05/07/article-2959.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1678 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook