الرئيسية » أخبار عقارية » من لا يطبق العزل الحراري.. لن يحصل على الكهرباء

[ ]

من لا يطبق العزل الحراري.. لن يحصل على الكهرباء

[ الأحد 26-05-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Waleed ]

26-05-2013A

أكد  المهندس علي البراك الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء أن الشركة تسعى مع الجهات الأخرى المختصة للبدء في تنفيذ برامج تحد من هدر الطاقة بشكل عام, ومن بين تلك البرامج العزل الحراري, واختيار الأجهزة ذات الكفاءة العالية، وكشف أنه سيتم الإلزام بتطبيق العزل الحراري قريبا، وأن من صدر فسح بنائه من الآن ولم يطبق العزل فقد لا يحصل على الكهرباء.

وفي ذات السياق، تعمل الشركة السعودية للكهرباء على برنامج تطوير الخبرات السعودية لإدارة النظام الكهربائي بكفاءة عالية, مواكبة التطور التكنولوجي في توليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية، وكذلك في الموضوعات، التي تدعم ذلك إداريا, والتشغيل الاقتصادي والتجاري للنظام الكهربائي, والبحث والتطوير العلمي بالشركة, ويتضمن البرنامج الاكتفاء الذاتي من الخبرات في التخصصات عالية المهارة واعتبارها بدلا لاستقطاب خبراء أو استشاريين في تلك التخصصات.

وتحرص الشركة السعودية للكهرباء على وضع برامج تهدف إلى تحفيز موظفيها واستقطاب أفضل الكفاءات والإبقاء عليها، ورفع مستوى الأداء، ومن أهم هذه البرامج برنامج التوفير والادخار. وبادرت الشركة إلى إيجاد نظام للتوفير والادخار يكون محققا للأهداف التي من أهمها تحفيز الموظفين وتعزيز انتمائهم للشركة, ما يساهم في رفع مستوى الأداء, وكذلك استقطاب الكوادر السعودية المؤهلة، التي تحتاج إليها الشركة وتحفيزهم على الاستمرار في الخدمة ومساعدة الموظف السعودي على تجميع مدخراته والاستفادة منها عند التقاعد أو انتهاء الخدمة.

كما تختار الشركة المجالات المناسبة لاستثمار أموال النظام، وفقا لأسس ومعايير الاستثمار الإسلامي بما يعود على المشتركين بالفائدة وعلى أن يكون الاستثمار في أوعية ومحافظ إسلامية قليلة المخاطر، وعلى الوجه الذي تراه الشركة محققا لصالح المشتركين في هذا النظام. يذكر أن المهندس علي البراك الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، قد أكد لـ”الاقتصادية ” أن استثمارات الشركة السعودية للكهرباء في المحافظ الإسلامية وصناديق الاستثمار بلغت نحو ثلاثة مليارات ريال، مضيفا أن ”السعودية للكهرباء” تركز استثماراتها في محطات التوليد وشبكات التشغيل في المرتبة الأولى.

منقول : الأخبار العقارية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/05/26/article-3313.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


928 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook