الرئيسية » أخبار عقارية » ممنوحون ينتظرون توزيع مخطط البرج 15 عاما

[ ]

ممنوحون ينتظرون توزيع مخطط البرج 15 عاما

[ الخميس 30-05-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Waleed ]

 

30-05-2013A

لم تكتمل فرحة سكان مخطط البرج بمحافظة القنفذة، حينما تم توزيع أراضي المخطط، ليتسنى لهم البناء عليها، إذ لا يزال عدد كبير منهم متعثرا في الحصول على المنح، رغم صدور قرار من الجهات المعنية منذ عام 1418هـ يقضي بمنحهم الأراضي، حيث تم توزيع المخطط على فئة وتوقف عن فئة أخرى، في حين اصطدم الممنوحون بنقص حاد في الخدمات التنموية بالمخطط مثل غياب السفلتة بالشوارع الداخلية وسوء الإنارة، مطالبين الجهات المعنية بالإسراع في إيجاد حل للقضاء على هذه المشكلة.

وانتقد محمد راجحي «من الممنوحين» سوء سفلتة الشوارع الداخلية خاصة أن المخطط يقع داخل النطاق العمراني، لافتا إلى أنه يتكبد خسائر مالية فادحة، بسبب الحفر التي أنهكت جسد سيارته، متسائلا في الوقت ذاته عن دور الأمانة.

من جانبهما، تساءل كل من حسن القرني وعلي عسيري عن الصمت الذي تلتزمه الجهات المعنية، منوهين بأن المواطن الذي ينتظر اكتمال الخدمات بفارغ الصبر، ليهنأ بعيشة كريمة تؤمن له حياة مستقرة، بات يحلم بتوزيع أراضي المخطط ليتسنى له البناء.

في حين أبدى إبراهيم محمد وعلي محمد تذمرهم، بسبب عدم إنارة مخطط البرج الملكي، ما قد يعرض بعض الأسر لمخاطر الانزلاق والسقوط في الحفر المحيطة به، مبدين تخوفهم من الانتظار وقتا مماثلا للوقت الذي توقف فيه التوزيع حتى تكتمل الخدمات، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل الفوري لإنارة الشوارع.

في المقابل أكد محافظ القنفذة فضا البقمي أنه سيتم اكتمال الخدمات بالمخطط قريبا.

منقول : صحيفة عكاظ




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/05/30/article-3384.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1455 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook