الرئيسية » أخبار عقارية » “داماك” تتعاقد مع مجموعة بن لادن لإنشاء برج في السعودية

[ ]

“داماك” تتعاقد مع مجموعة بن لادن لإنشاء برج في السعودية

[ الخميس 26-09-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Waleed ]

1

كشفت شركة “داماك” العقارية، عن إبرامها لعقد مع شركة بوابة الحرمين للمقاولات التابعة لمجموعة بن لادن للقيام بأعمال الإنشاء الرئيسية في العاصمة السعودية الرياض لمشروع “داماك إسكلوسيفا للشقق الفاخرة متكاملة الخدمات”، بحيث بلغت قيمة العقد 353 مليون ريال سعودي.

وستقوم شركة بوابة الحرمين بأعمال الإنشاء في برج الشقق متكاملة الخدمات في المنطقة الذهبية على طريق الملك فهد بالرياض. فيما ستقوم العلامة التجارية “فندي كازا” بكافة التصاميم الداخلية، وفقا لصحيفة “الشرق” السعودية.

وقال نيال ماكلوغلين، نائب الرئيس الأول في داماك العقارية، أن الشركة حريصة على أن يرتقي برج “داماك إسكلوسيفا” بالشقق السكنية المترفة في الشرق الأوسط إلى مستوى جديد من الفخامة. وأضاف ” لا شك أن تعاوننا معاً سيكون بنّاء ومثمراً ومن شأنه توفير تجربة فريدة لم يشهد السوق العقاري مثيلاً لها في المنطقة برمتها من قبل، ويأتي هذا العمل نتاجاً لبحث الشركتين عن رؤى مستقبلية تطمح لتقديم أفضل الشقق الفاخرة المتكاملة الخدمات”.

وأعلنت “داماك العقارية” عن شراكتها الاستراتيجية الإقليمية مع العلامة التجارية العالمية الفاخرة “فندي” في شهر فبراير الماضي، للقيام بالتصاميم الداخلية لمشاريعها الفريدة من نوعها في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض وفي مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

منقول : العربية نت




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/09/26/article-4123.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1590 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook