الرئيسية » أخبار عقارية » خبراء: 13 مليار دولار مشاريع مطروحة في “سيتي سكيب” 2013

[ ]

خبراء: 13 مليار دولار مشاريع مطروحة في “سيتي سكيب” 2013

[ الإثنين 7-10-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Waleed ]

2

توقع خبراء عقاريون أن تشهد الدورة الحالية لمعرض “سيتي سكيب غلوبال، دبي 2013” زخماً من حيث المشاريع المطروحة من قبل شركات التطوير العقاري، بحيث قدر الخبراء قيمتها بـ(13 مليار دولار) ما يعادل 50 مليار درهم.

وبدأت أجنحة الشركات المشاركة في “سيتي سكيب 2013” تظهر معالمها النهائية قبل ساعات من افتتاح أبواب المعرض أمام الزوار وأصحاب الاختصاص والاهتمام بصناعة التطوير العقاري لاستقبال الزوار غداً الثلاثاء في مركز دبي التجاري، مع توقعات بأن يشهد معرض العام بروز شريحة المستثمرين والمشترين النهائيين بالدرجة الأولى.

وتوقع المهندس فارس سعيد، رئيس شركة “دايموند ديفلوبرز”، التي تشارك للمرة الأولى في تاريخ “سيتي سكيب دبي”، أن تشهد دورة العام الحالي، وهي الأكبر منذ 4 سنوات، منافسة قوية بين المشاركين من حيث طرح المشاريع المتميزة والجديدة ليس فقط على صعيد المنتجات السكنية، وإنما ستشمل سلة تتنوع بين الفندقية والتجارية والتجزئة، بالإضافة إلى الثقافية والفنية مثل “دار الأوبرا” الذي تطوره “إعمار” في وسط مدينة دبي، وفقا لصحيفة الخليج.

وتعتزم شركة “نخيل” العقارية الكشف عن مشروعها الجديد على هامش المعرض، كما ستعلن “ماج غروب” عن أربعة مشاريع بقيمة 3 .3 مليار درهم، و”أمنيات” عن محفظتها العقارية الجديدة، وستكشف “داماك” عن تفاصيل جديدة ضمن مشروعها “أكويا من داماك”، في الوقت الذي ستطرح “فالكن سيتي أوف وندرز” مشروع الهرم المتوسط، بالإضافة إلى الشركات الأخرى التي في جعبتها الكثير.

وتعول مفاتيح العمل في صناعة العقار على دورة هذا العام، التي يشارك فيها أكثر من 250 شركة على مساحة 25 ألف متر مربع، للوقوف عند التطورات التي شهدها القطاع خلال الأشهر الماضية ومدى فعاليتها على ضخ المزيد من دماء الثقة بالبيئة الاستثمارية المحلية والنتائج التي ستتضح عنها لرسم معالم المرحلة المقبلة.

منقول : العربية نت

 




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/10/07/article-4173.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1041 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook