الرئيسية » أخبار عقارية » «السعودي الهولندي» يطرح عرضاً تمويلياً على منتجات التمويل العقاري

[ ]

«السعودي الهولندي» يطرح عرضاً تمويلياً على منتجات التمويل العقاري

[ الأحد 27-10-2013 ] [ أخبار عقارية ] [ Waleed ]

4

   أطلق البنك السعودي الهولندي ضمن سلسلة حملاته التسويقية عرضاً خاصاً لمنتجات التمويل العقاري والذي يتيح للعملاء تأجيل أول 6 أقساط من التمويل والحصول على 10 آلاف ريال نقداً مع كل تمويل عقاري وذلك بعد توقيع العميل للعقد وإفراغ العقار.

وتعتبر هذه الحملة للبنك السعودي الهولندي والتي تستمر حتى 23 ديسمبر القادم، إحدى الخطوات التشجيعية التي يقدّمها البنك لمنح عملاء التمويل العقاري قيمة مُضافة، ومزيدٍ من التسهيلات التمويلية والمزايا التنافسية التي تدعم خياراتهم التمويلية وتمكّنهم من تحقيق حلمهم باقتناء المنزل المناسب بمرونة وراحة بال من خلال منتجات البنك التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

كما يشمل العرض الخاص منتج التمويل العقاري الإضافي والذي يعتمده البنك بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ليعكس الأهمية التي يوليها البنك السعودي الهولندي لقطاع التمويل العقاري بالنظر إلى حيويته بالنسبة للمجتمع وارتباطه بأولويات العملاء والمواطنين.

ومن أهم مزايا التمويل العقاري في البنك السعودي الهولندي هامش ربح تنافسي يبلغ 1.85% وبدون دفعه أولى، والتأمين المجاني على الوحدة السكنية في حال الوفاة الطبيعية أو العجز الكلي الدائم، إضافة إلى خيار التمويل بالتضامن مع أحد أفراد الأسرة، وإمكانية نقل مديونية العقار، وسرعة إتمام الإجراءات خلال 5 أيام عمل عند اكتمال جميع المستندات.

يشار إلى ان البنك السعودي الهولندي قد حصل مؤخراً على جائزة أفضل تمويل عقاري لعام 2013 في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان “جركس” نظير ما يوليه البنك من اهتمام وتركيز على منتجات التمويل العقاري وجودة خدماته.

منقول : صحيفة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2013/10/27/article-4295.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1932 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook