الرئيسية » أخبار عقارية » لدينا أكثر من مصدر للتأكد من صحة بيانات المستفيدين

[ ]

لدينا أكثر من مصدر للتأكد من صحة بيانات المستفيدين

[ الأربعاء 5-02-2014 ] [ أخبار عقارية ] [ Mooaz ]

05-02-2014 c

أكد مصدر مسئول في وزارة الإسكان أن آلية الاستحقاق الجديدة سيخضع لها الجميع للتأكد من أن المتقدم يستحق السكن أم لا، وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن المتقدم الذي لديه طلب سابق عليه تحديث بياناته عن طريق الموقع، أما بالنسبة لمن لم يسبق لهم التقديم فعليهم الدخول للموقع وتسجيل بياناتهم.

وأضاف في حديث خاص لـ«الجزيرة»: أما الأوامر التي تم تحويلها، فوزارة الاسكان تتيح لأصحابها تحديث المعلومات عن طريق موقع خاص لطلبات الدعم السكني، ويسمى موقع تنظيم الدعم السكني (اسكان) eskan.com.sa فهذا الموقع مخصص فقط لتقديم الطلبات السكنية في كل مناطق المملكة».

ونوه المصدر أنه تم فتح القبول الان في جازان، وبعد 30 يوماً سيتم فتحه في جميع مناطق المملكة، فمن يرغب يتقدم للموقع ويقوم بتسجيل وتحديث بياناته عن طريق البوابة الالكترونية (إسكان)، بالإضافة للذين تقدموا لصندوق التنمية العقاري بدون شرط الحصول على ارض يتم تحديث بياناتهم في بوابة إسكان، لذلك تم وضع هذا الموقع لتنظيم الدعم السكني.

وأشار إلى أنه بعد تحديث البيانات من جميع المناطق يتم التأكد من جميع أسماء المتقدمين ومدى صحة بياناتهم، وهل لديهم سكن بالفعل أم لا، وتابع: نستطيع أن نعلم من مصادر المعلومات لدينا، فبعض المتقدمين يتقدم بتسجيل بياناته ولديه سكن أو عمارة، ولكن الدعم سيقدم السكن للمستحق لنسد ثغرة، ولكن إذا قدمنا سكناً لغير المستحقين لن نصل للنتائج المرجوة». وقال: يتم ترتيب المستحقين وفقاً للأولوية وبناء على نقاط ومعايير, بعد التحديث ستعمل آلية الاستحقاق والأولوية، فمعنى الآلية هو الطريقة التي نحدد فيها من يستحق ومن هو أولى من المستحقين».

منقول : جريدة الجزيرة




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2014/02/05/article-4934.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1127 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook