الرئيسية » أخبار عقارية » 9 مليارات ريال من استثمارات التأمينات الإجتماعية عقارية

[ ]

9 مليارات ريال من استثمارات التأمينات الإجتماعية عقارية

[ الخميس 13-02-2014 ] [ أخبار عقارية ] [ كنوز المتميزة ]

13-02-2014-C

قال محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، إن المؤسسة لديها استثمارات قيمتها 54 مليار ريال في 68 شركة وطنية؛ تسعة مليارات منها في القطاع العقاري.

جاء ذلك خلال مشاركة سليمان القويز، محافظ مؤسسة التأمينات، في لقاء مفتوح نظمته الغرفة التجارية الصناعية في القصيم بمدينة بريدة أمس، استعرض فيه إنجازات المؤسسة في تسهيل إجراءات قطاع الأعمال فيها.

وقال القويز: إن إجمالي المعاشات التي صُرِفت للمتقاعدين في العام الهجري الماضي بلغ نحو 14.6 مليار ريال، وعدد المستفيدين من المؤسسة 300 ألف مستفيد، وعدد المنشآت المُسجَّلة في النظام 400 ألف منشأة، وعدد العمليات الإلكترونية 36 مليون عملية.

وتابع، أن نصيب منطقة القصيم من استثمارات المؤسسة بلغ نحو 500 مليون ريال. مضيفا أن المؤسسة تقوم بدراسة كل طلبات وعروض الاستثمار الواردة إليها، وتختار منها ما يُطابق الشروط ويُحقق المنفعة للمستفيدين.

وخلال اللقاء، قال عبد الله المهوس، رئيس غرفة القصيم: إن اللقاء هدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسة والغرفة؛ بما يحقق تطلعات قطاع الأعمال، ويضع الحلول والمعالجات اللازمة للإشكالات التي تواجههم.

كما قال عبد الرحمن الخضير، نائب أمين الغرفة: إن منطقة القصيم تتمتع بامتيازات استثمارية تتجاوز 90 فرصة، في قطاعات الصناعة والصحة والتعليم.

منقول : جريدة الإقتصادية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2014/02/13/article-5014.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1097 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook