الرئيسية » أخبار عقارية » خالد بن بندر يطلع على مشاريع الإسكان

[ ]

خالد بن بندر يطلع على مشاريع الإسكان

[ الخميس 27-02-2014 ] [ أخبار عقارية ] [ Mooaz ]

27-02-2014 d

اجتمع الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، بحضور الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض في قصر الحكم، أمس، مع الدكتور شويش الضويحي وزير الإسكان.

واستعرض الأميران في بداية الاجتماع رسومات ومخططات لمشاريع وزارة الإسكان في منطقة الرياض ومراحل التصاميم الجارية للمشاريع في العديد من المحافظات لتوفير مخططات سكنية نموذجية للمواطنين.

ورحّب أمير منطقة الرياض بوزير الإسكان ووكلاء الوزارة ومديري الإدارات الفنية والهندسية والمشاريع والأراضي والدراسات والبحوث، متمنياً لهم التوفيق في عملهم للنهوض بقطاع الإسكان في جميع مناطق المملكة، ومنها منطقة الرياض بما يخدم المواطن ويوفر له السكن المناسب.

وثمّن وزير الإسكان الدعم الدائم من أمير منطقة الرياض ونائبه لجهود وزارة الإسكان في تنظيم قطاع الإسكان ومشاريعه في سبيل تقديم منتجات إسكانية مناسبة للأسرة السعودية.

وأبرز الوزير، ما يجري تنفيذه وتصميمه من مشاريع بمنطقة الرياض تشمل وحدات سكنية وقطع أراض مطورة تتوافر فيها خدمات المياه والكهرباء والصرف الصحي والإنارة والأرصفة والحدائق ومواقع للمرافق ضمن مخططات نموذجية في منطقة الرياض ومحافظاتها.

وأكد أمير منطقة الرياض في ختام الاجتماع على أهمية العمل التكاملي فيما بين الجهات المعنية ووزارة الإسكان ليتسنى تنفيذ المشاريع الإسكانية وفق الخطط الموضوعة لها، بما يحقق تطلعات خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده والنائب الثاني، لخدمة المواطنين وتأمين السكن المناسب للمواطن وأسرته.

من جهة أخرى، اجتمع في وقت لاحق، الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في قصر الحكم، أمس، مع المهندس عبدالله المقبل أمين منطقة الرياض، والمهندس إبراهيم السلطان عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط.

وجرى خلال الاجتماع تقديم استعراض برنامج مشروع تطوير وادي حنيفة والأودية الرافدة، كما تم مناقشة أنظمة البناء المتعلقة بها، وحضر الاجتماع سليمان القناص، وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية.

منقول : جريدة الاقتصادية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2014/02/27/article-5163.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1138 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook