الرئيسية » أخبار عقارية » أمانة جدة تؤجل مزاد ( مخطط السعيد ) قبل انطلاقته بـ24 ساعة والهدف زيادة القطع

[ ]

أمانة جدة تؤجل مزاد ( مخطط السعيد ) قبل انطلاقته بـ24 ساعة والهدف زيادة القطع

[ الأربعاء 5-11-2014 ] [ أخبار عقارية ] [ كنوز المتميزة ]

أمانة جدة تؤجل مزاد ( مخطط السعيد ) قبل انطلاقته بـ24 ساعة والهدف زيادة القطع

مصادر “سبق”: لا علاقة لذلك بهامور “تويتر”.. والهدف زيادة القطع

محمد حضاض- سبق- جدة:
فاجأت أمانة جدة تجار العقار قبل قليل بتأجيل مزاد مخطط السعيد، الذي كان مقرراً عقده عصر اليوم الأربعاء في قاعة فرح بجدة. وعلمت “سبق” من مصادر مطلعة أن التأجيل لا علاقة له بمطالبات أحد هوامير العقار بتأجيل المزاد خلال الأسبوع الماضي، الذي حاول من خلال “تويتر” إرباك المزاد المنعقد بأمر سامٍ.

وأشارت المصادر إلى أن التأجيل جاء بعد جولة عاجلة صباح أمس لثلاثة من كبار مسؤولي الأمانة على المخطط، وملاحظة الإقبال الشديد على طلبات الدخول في المزاد العلني للقطع التي سبق أن طرحتها الأمانة للمزايدة في المخطط 290/ ب، وعددها 115 قطعة؛ إذ تم اقتراح زيادة عدد القطع المبيعة للمواطنين.

وأضافت المصادر بأن الموعد الجديد سيتم إعلانه في غضون أسبوع، وسيكون بإشراف مباشر من رئيس طائفة العقار بمحافظة جدة. وقالت الأمانة في بيان رسمي قبل قليل: لرغبة الجهات المسؤولة في إتاحة الفرصة للمواطنين للتملك في المخطط فقد تم التوجيه بتأجيل المزاد، وإعداد وتجهيز قطع إضافية لطرحها في المزاد بدلاً من 115 قطعة.

وأضاف البيان: من هذا المنطلق فإن الأمانة تتقدم باعتذارها الشديد للإخوة المواطنين الذين قاموا بالتسجيل، وللراغبين في دخول المزاد، وتعلن تأجيله لحين الانتهاء من إعداد وتجهيز القطع الإضافية، الذي على ضوئه سوف يحدد الموعد الجديد للمزاد، إن شاء الله تعالى.

المصدر : صحيفة سبق Article ID : iqpgde




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2014/11/05/article-5841.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1444 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook