الرئيسية » أخبار عقارية » 100 مليون لإنشاء 300 وحدة سكنية خيرية بجازان

[ ]

100 مليون لإنشاء 300 وحدة سكنية خيرية بجازان

[ الخميس 27-11-2014 ] [ أخبار عقارية ] [ أحمد الحداد ]

C-27-11-2014

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بالمنطقة أمس، حفل التأسيس للمشروعات الجديدة للجمعية، وذلك بقصر سموه بمدينة جازان.

واستعرض سموه في بداية حفل التوقيع، مراحل تأسيس الجمعية، التي انطلقت بأهداف رائدة في التكافل الاجتماعي، حيث كانت الجمعية أول جمعية من نوعها متخصصة في الإسكان الخيري، فعملت على توفير البيئة السكنية الملائمة للأسر المحتاجة، وذلك من خلال إسهامات العديد من المحسنين وتضافر جهود رجالات المنطقة من علماء ومشايخ ومسؤولين ومتخصصين.

وأشار سموه إلى مشروع الجمعية بحي السويس الذي مثّل باكورة مشروعات الجمعية وضم 150 وحدة سكنية، مؤكداً سموه أن الطموح في عمل جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري لن يقف عند حد، بل يتواصل بإذن الله سعياً لتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

عقب ذلك ألقى رئيس محاكم المنطقة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن جدة منقري كلمة خلال الحفل، أوضح فيها أن المشروعات الجديدة للجمعية، تشمل وضع حجر الأساس آليًا لمشروع الوحدات السكنية بحي المودة بمدينة جيزان، الذي سيقام على مساحة إجمالية تبلغ 261.000 م2، مشيراً إلى إعداد المخططات التصميمية والتنفيذية للمشروع الذي ستنفذه الجمعية ويشمل إنشاء 300 وحدة سكنية وتجارية شاملة لمختلف المرافق الأمنية والصحية والخدمية والترفيهية وذلك بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 100 مليون ريال، إلى جانب بناء ثلاثة مجمعات سكنية، تعمل على إنشائها مؤسسة أوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة جازان المتعاونين مع الجمعية.

من جهة ثانية، بحث الأمير محمد ناصر، الجوانب المشتركة التي تخدم الجهاز القضائي وسير العمل ومنها حجج الاستحكام وقضايا السجناء وما يتعلق بها والارتباط القضائي بين مراكز ومحافظات المنطقة.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه في مكتبه، وفد المجلس الأعلى للقضاء برئاسة الشيخ مبشر بن محمد آل غرمان، والأمين العام للمجلس الشيخ سلمان بن محمد النشوان والوفد المرافق لهما.

منقول : صحيفة عكاظ




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2014/11/27/article-5942.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1057 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook