الرئيسية » أخبار عقارية » اتفاق تعاون بين عجمان للتنظيم العقاري وجمعية المحامين

[ ]

اتفاق تعاون بين عجمان للتنظيم العقاري وجمعية المحامين

[ الإثنين 8-12-2014 ] [ أخبار عقارية ] [ أحمد الحداد ]

L-8-12-2014

وقعت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري اتفاقية تعاون مع جمعية الإمارات للمحامين تستهدف تحقيق التكامل المؤسسي والارتقاء بالعمل القانوني بما يتناسب مع الخطة الاستراتيجية الاتحادية والمحلية. وتقضي الاتفاقية بتبادل الخبرات والتجارب العملية وعقد الندوات واللقاءات المشتركة للارتقاء بالفكر القانوني الذي من شأنه أن يخدم كل شرائح المجتمع بشكل عام والقانونيين بشكل خاص، ما ينعكس على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والقانونية وتعظيم الفائدة للمجتمع.

وتنص الاتفاقية على وضع إطار فعّال لعلاقات الشراكة بين الطرفين بما يحقق المنفعة المتبادلة علاوة على تفعيل العمل المشترك لتحسين الأداء وتبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين إلى جانب تبادل المعرفة والخبرات والتجارب العملية على كل المستويات والصعد وإعداد وتطوير نظام متكامل للتواصل بين الطرفين وذلك من خلال إقامة الندوات والمحاضرات والدورات وورش العمل لجميع الفئات المستهدفة.

وقال يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري: »يأتي توقيع هذه الاتفاقية لتعزيز جهود الشراكة من أجل تحقيق رؤية الدولة في المجالات المتعلقة بخدمة المواطنين والحقوقيين فيما يتعلق بنشر الوعي القانوني«.

من جانبه قال المحامي والقانوني زايد سعيد الشامسي رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين: »ترمي الاتفاقية إلى الاستفادة من قواعد البيانات الإلكترونية لدى الطرفين بما يحقق أهداف هذه الاتفاقية عبر تشكيل فرق عمل مشتركة لتقوم بتحقيق الأهداف وتفعيل الالتزامات المتفق عليها«.

منقول : صحيفة البيان الاقتصادي




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2014/12/08/article-6161.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1097 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook