الرئيسية » أخبار عقارية » عقاريون يتوقعون إقبالاً واسعاً على مخطط سكوب الصناعي غداً

[ ]

عقاريون يتوقعون إقبالاً واسعاً على مخطط سكوب الصناعي غداً

[ الإثنين 15-12-2014 ] [ أخبار عقارية ] [ أحمد الحداد ]

B-15-12-2014

شدد عقاريون على ضرورة التوسع في تطوير مشروعات وبنية عقارية متنوعة تخدم جميع القطاعات الاقتصادية من واقع تطور ونمو المنطقة الشرقية وحاجتها لمزيد من المشروعات الحديثة، مشيرين الى أن إنشاء مخطط سكوب الصناعي بالدمام يصب في اتجاه تطوير تلك البني التحتية التي تضيف الى التنوع الذي يطمح اليه المستثمرون في المشروعات النموذجية التي تواكب النمو المضطرد في المنطقة.

وتوقع العقاريون أن يشهد المزاد المعلن للمخطط يوم غد الثلاثاء، إقبالا واسعا من العقاريين والصناعيين للاستفادة من المساحات التي يتيحها المخطط الذي يعتبر أحد المنتجات المبتكرة التي تستجيب لتحديات التنمية في المنطقة، وتوفر مساحات متنوعة وملائمة للنشاط الصناعي ما يسمح بتطور الصناعة بالمنطقة التي تعتبر من أهم المناطق الانتاجية في المملكة.

وأوضح عجلان العجلان رئيس شركة عجلان واخوانه، أحد ملاك المخطط، أن مخطط سكوب الصناعي يعتبر من المخططات الحديثة التي تغطي الحاجة الى مساحات صناعية متخصصة، وإيجاد بيئة مناسبة للأعمال، مبينا أنه تم التخطيط له بعناية ودراسة دقيقة لحاجة الصناعة بالمنطقة لمثل هذه البيئات والبنيات التحتية المتطورة التي تمت تهيئتها بكل الخدمات الأساسية التي تجعلها إضافة حقيقية للصناعة بالشرقية.

وقال حمد الوابل رئيس شركة الوابل العقارية، أحد ملاك المخطط، إن المخطط معتمد وتمت تهيئته بكل الخدمات عالية المواصفات والجودة بما يتلاءم مع مقتضيات التطور التنموي والصناعي والعقاري بالمنطقة، فضلا عن موقعه الاستراتيجي المميز الذي يجعله مركزا صناعيا في الحاضر والمستقبل، ويخدم الصناعيين في كثير من مجالاتهم الحيوية ويفتح أمامهم مزيدا من الخيارات لأنشطتهم الصناعية.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة يزدان العقارية فيصل الزهراني، أحد ملاك المخطط، أن مخطط سكوب الصناعي يعتبر قيمة عقارية مضافة الى التطور العقاري والصناعي بالمنطقة، وهو نتاج خبرات سنوات من العمل في السوق العقاري، وتم إنشاؤه برؤية علمية وهندسية تواكب التطور العصري في إنشاء المخططات ذات الأغراض المتخصصة.

وقال الزهراني: إن الخدمات في المخطط تم تنفيذها بأعلى المواصفات والمعايير الإنشائية بحيث تستوعب الحركة الواسعة للأنشطة الصناعية، وتسمح بتوسعها في المستقبل، ما يجعله أحد أفضل الخيارات العقارية والصناعية التي يمكن أن يحصل عليها المستفيدون سواء من ناحية جودة الخدمات وتكاملها أو الموقع المتميز وسهولة الإجراءات الخاصة بالإفراغ الفوري فور انتهاء أعمال المزاد.

يشار الى أن مجموعة يزدان العقارية وشركتي عجلان وإخوانه والوابل العقارية، تطرح مخطط سكوب الصناعي في المزاد عصر غد الثلاثاء 24 صفر الجاري بفندق الشيراتون في الدمام.

ويقع المخطط غرب المدينة الصناعية الثانية، شمال طريق بقيق، وجنوب طريق الرياض السريع وفي مركز المنطقة الصناعية، وذلك على مساحة تبلغ 900 ألف متر مربع، وتتراوح مساحات أراضي المخطط بين 3000 الى 5000 متر مربع، إضافة الى توافر الأراضي التجارية والخدمية للمخطط، وأراض أخرى مخصصة لسكن العمالة تزيد مساحتها عن 15 ألف متر مربع.

منقول : صحيفة اليوم




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2014/12/15/article-6280.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1153 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook