الرئيسية » أخبار عقارية » إزالة تعديات على 50 موقعًا حيويًا بالطائف

[ ]

إزالة تعديات على 50 موقعًا حيويًا بالطائف

[ الخميس 1-01-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ أحمد الحداد ]

A-23-12-2014

أزالت أمانة الطائف 50 موقعا للإحداثات والتعديات على الأراضي الحكومية بجنوب المحافظة وذلك خلال حملة واسعة على التعديات التي تزايدت مع قرار إيصال التيار الكهربائي. و كانت وكالة الخدمات والمشرفة على البلديات الفرعية ممثلة ببلدية جنوب الطائف الفرعية قد واصلت بالتنسيق مع لجنة التعديات بالمحافظة إزالة احداثات وتعديات شملت طريق الأمير بندر، ومنطقة الأفاطح بالسر، ومنطقة الشط بالسديرة، وشملت ازالة أحواش وصنادق واستراحات وعقوم وبتر تمثل مخططات عشوائية أقيمت بدون مستمسكات شرعية أو رخص نظامية.
ويجري حاليا رصد أي تجاوزات بالمواقع التي يكثر بها التعديات لاتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة تجاه المخالفين بما يحقق انفاذ التوجيهات السامية الكريمة وتعاميم وزارة الشؤون البلدية والقروية وإمارة منطقة مكة المكرمة لاحتواء مشاكل التعديات والاحداثات منذ بدايتها ومنع استفحالها بأنحاء المحافظة.
وحذرت امانة الطائف كل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الحكومية والأراضي البيضاء للغير بأنه سيتم تطبيق الانظمة والتعليمات الرادعة بحقهم، داعية الاهالي الى التعاون مع الامانة والابلاغ عن اي إحداثات مشاهدة حتى تتمكن من إزالة المخالفات أولا بأول وفق الأنظمة والتعليمات، كما جرى تكثيف الجهود الرقابية على المحاور المختلفة بالمحافظة لضبط التعديات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
منقول : صحيفة المدينة

 




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/01/01/article-6442.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1015 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook