الرئيسية » أخبار عقارية » اتفاقية لبناء فلل عائمة بمشروع أوكيانا في جزر العالم

[ ]

اتفاقية لبناء فلل عائمة بمشروع أوكيانا في جزر العالم

[ الإثنين 12-01-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ أحمد الحداد ]

B-12-1-2015

أعلنت «شركة أوكيانا العقارية» عن توقيع اتفاقية جديدة مع الشركة العالمية في مجال الجزر العائمة «داتش دوكلاندس»، تنص على بناء فلل على جزر عائمة وحصرية في “جزر أوكيانا” ضمن مشروع جزر العالم بدبي.

ووفقاً للاتفاقية ستقوم شركة «داتش دوكلاندس» بدراسة حيثيات المشروع وإعطاء الاستشارات اللازمة عبر خبرتها الواسعة، التي تمتد على مدار أكثر من قرن في مجال التحكم بالمياه، وذلك بهدف المساعدة في على بناء فلل على جزر عائمة وحصرية في مشروع جزر أوكيانا في مشروع جزر العالم بدبي.

وستقام فيلا واحدة فقط على كل جزيرة عائمة من هذه الجزر الحصرية، ما سيسهم في بناء مستوى جديد من الخصوصية والحصرية.

توقيع

وتم توقيع الاتفاقية في برج رولكس في دبي من قبل كل من علي الغنام- الرئيس التنفيذي لشركة أوكيانا العقارية، والرئيس التنفيذي لشركة «داتش داوكلاندس» بول فان دوكامب، وذلك بحضور زياد عبد اللطيف جناحي، رئيس مجلس إدارة شركة أوكيانا العقارية.

وقال زياد عبد اللطيف جناحي، رئيس مجلس إدارة «شركة أوكيانا العقارية»: «إنه يوم كبير لنا جميعاً. ونحن بغاية السعادة بتعاوننا مع شركة عريقة مثل «داتش دوكلاندس»، التي ستقدم خبرات استثنائية في خدمة مشروع «أوكيانا وورلد فيرست».

ولطالما كانت رؤيتنا تتمحور حول مشاريع كبرى على هذا المستوى، وقد شعرنا أن اليوم هو الوقت المناسب للبدء بهذا العمل، ووضع الأفكار العظيمة موضع التنفيذ. إن إمارة دبي هي المدينة المثالية لمشروع بهذا المستوى، وسنعمل على الدوام على إغناء القطاع العقاري في دبي بمثل هذه المشاريع الهامة».

فرصة

من جانبه، قال بول فان دوكامب: «تعد دبي مدينة مذهلة، كما أن مشروع جزر العالم يعد من أروع المشاريع الإنشائية في العالم، ولذلك سيمثّل امتلاك جزيرة عائمة وحصرية قرب شاطئ واحدة من أرقى مدن العالم فرصةً نادرة لأولئك الباحثين عن الرقي والتميز.

وسيضيف هذا المشروع الرائد المزيد من التنوع على القطاع العقاري المزدهر في إمارة دبي، مع لمسة خاصة من الفخامة. وستحظى هذه الجزر بأعلى مستويات الأمان والاستقلالية والابتكارات التقنية الفريدة، لتكون كل واحدة من جزر وفلل هذا المشروع بمثابة أرض الأحلام الحقيقية».

ويتألف هذا المشروع من مدينة عائمة تحتوي على فنادق ومحلات تجارية وشقق سكنيّة فاخرة وفلل من الطراز الرفيع ومقاهي ومطاعم ومارينا وأكواريوم ومشاريع ترفيهية. ومن الجدير بالذكر أن اسم شركة أوكيانا يشتق من المعنى الإنجليزي لكلمة المحيطات، وهو اسم يليق بمثل هذا المشروع ومنفذيه بشكل مثالي، حيث تلعب المياه دوراً محورياً في بناء هذا العالم الجديد.

منقول : صحيفة البيان




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/01/12/article-6542.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


962 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook