الرئيسية » أخبار عقارية » وزارة الإسكان تخصص أول مشاريعها بالمدينة المنورة

[ ]

وزارة الإسكان تخصص أول مشاريعها بالمدينة المنورة

[ الأحد 18-01-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ أحمد الحداد ]

G-18-1-2015

أعلنت وزارة الإسكان تخصيص أحد مشاريعها في منطقة المدينة المنورة بمحافظة خيبر، وذلك بأكثر من 140 وحدة سكنية، حيث أشارت إلى أن التخصيص يتم للمواطن الأكثر نقاطا في أولويته التي صدرت عبر بوابة إسكان خلال الفترة الماضية، مؤكدة على أن التقديم يتم بطريقة آلية، إلى جانب الرسائل التي ستصل للمواطنين بشكل آلي دون تكليفهم عناء المراجعة.

وقالت الوزارة إن مرحلة التخصيص لن تتجاوز الأسبوع، ثم تبدأ في مرحلة إرسال رسائل نصية للمستفيدين عن تخصيص الوحدة السكنية لهم، حيث يطلب منهم الدخول إلى بوابة إسكان ليطّلع المستفيد على البيانات الخاصة بالمنتج السكني، من ثم يتسلم المواطن منتجه على أرض الواقع داخل المشروع.

وأضافت أن مشاريعها حاليا تسير بوتيرة متسارعة ليستفيد منها المواطن ويُخدم من خلالها، مشيرة إلى أن المشروع يشتمل على حدائق عامة، ومسجد بسعة 200 مصلي، إضافة إلى وجود خدمات حكومية تخدم الساكنين، إلى جانب توفر خدمات تجارية أخرى منتشرة داخل المشروع.

وقال وزير الإسكان شويش الضويحي إن الوزارة تعمل حاليا على إعطاء المواطن المنتجات في جميع المناطق، دون أن نكلف المواطن عناء الوصول لفروع الوزارة ، مشيرا إلى أنهم مستعدّون لتقديم العون والمساعدة للجميع بما يحقق رغبة المستفيد.

منقول : صحيفة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/01/18/article-6666.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


911 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook