الرئيسية » أخبار عقارية » أمانة الشمالية تهدد بسحب الأراضي الصناعية من المتأخرين في الترخيص

[ ]

أمانة الشمالية تهدد بسحب الأراضي الصناعية من المتأخرين في الترخيص

[ الإثنين 9-03-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ أحمد الحداد ]

F-9-3-2015

هددت أمانة منطقة الحدود الشمالية بسحب الأراضي الصناعية من المستثمرين المتأخرين عن إصدار التراخيص اللازمة لاستثمار الأراضي التي فازوا بها في مزاد المدينة الصناعية الثانية في عرعر.

ودعت الأمانة المستثمرين الذين تم تخصيص قطع أراض لهم في مخطط الصناعية الجديدة (2) بسرعة استكمال إجراءات إبرام العقود الخاصة بهم خلال 20 يوما.

ونوهت الأمانة إلى أنها ستضطر لإلغاء التخصيص وإعادة سحب القطع من المتأخرين بعد انتهاء المهلة التي حددتها، وقالت إن عدم استكمال إجراء إبرام العقود لن يعفي المتأخرين من الانتقال للمنطقة الصناعية الجديدة وإخلاء المنطقة القديمة، وإلغاء التراخيص الصادرة في هذه المنطقة، وأنه في حال التصرف بهذه القطع فلن تقوم الأمانة بتخصيص أي قطع أخرى لهم.

وكان عدد من المستثمرين في الصناعية القديمة قد امتنعوا في وقت سابق عن قبول تعويض الأراضي في المخطط الجديد الواقع على الطريق الدولي غرب مدينة عرعر، التي أعلنت عنها الأمانة بعد عيد الأضحى المبارك الماضي، كونها تقع في بطون أحد أودية المدينة وتنقصها البنية التحتية اللازمة.

وأشاروا إلى أن هذا القرار جاء متأخرا وتنقصه الدراسات والتخطيط في إظهار بنية تحتية تتوافق مع باقي المدن الصناعية في المملكة.

منقول : صحيفة عكاظ




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/03/09/article-6999.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1438 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook