الرئيسية » أخبار عقارية » تخصيص أرض لإقامة مدينة صناعية خاصة بالجبيل البلد

[ ]

تخصيص أرض لإقامة مدينة صناعية خاصة بالجبيل البلد

[ الخميس 19-03-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ أحمد الحداد ]

927d8412e8c0fa5ac312308e7292e9cc

التقى امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير امس الأربعاء رئيس واعضاء مجلس اعمال الجبيل بفرع غرفة الشرقية بالمحافظة.

وقال رئيس مجلس اعمال الجبيل بفرع الغرفة بالمحافظة مطلق بن نبأ القحطاني ان اللقاء استعرض اهم تطلعات قطاع الاعمال في الجبيل مؤكدا أن الاجتماع ناقش عدة محاور ابرزها تخصيص ارض لإقامة مدينة صناعية خاصة بالجبيل البلد، مهيأة بالخدمات على ان المحافظة تعتبر عصب الصناعة وتطلعات قطاع الاعمال فيها تعتبر ذات اهتمام بالغ لدى الامانة، لافتا الى ان جميع المبادرات والافكار المطروحة على قائمة اهتمامات الامانة.

وقال القحطاني خلال اللقاء الذي شهد تفاعلا لافتا: ان الجبيل ورغم التحديات التي تواجه قطاع الاعمال فيها الا انها تحظى بفرص كبيرة من نواح مختلفة يأتي ابرزها البنية التحتية والتخطيط العمراني مشيرا الى ان الامانة تعمل جنبا الى جنب مع باقي الادارات ذات الاختصاص وبالتنسيق المستمر مع رجال الاعمال في المحافظة لمعالجة الكثير من التحديات التي تواجه القطاعات المختلفة بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة والتي ترتقي لمستوى طموح قطاع الاعمال وتطوير اليات العمل فيما يخدم المحافظة بشكل رئيس. وبين القحطاني ان الاجتماع ناقش عدة محاور ابرزها تخصيص ارض لإقامة مدينة صناعية خاصة بالجبيل البلد، مهيأة بالخدمات، وايجاد حلول ميدانية لمشكلة العمالة وانتشارها في المحافظة وانتشار سكن العزاب المخالف وسط الاحياء السكنية المأهولة بالعائلات، كما بحث بعض المبادرات التي من شأنها فتح باب الاستثمار في الجبيل البلد ومشاركة رجال الاعمال في الفرص الاستثمارية التي تسعى في ايجاد الحلول لبعض التحديات منها انشاء مردم صحي والاستثمار في تدوير النفايات.

وشكر القحطاني الامين المهندس فهد الجبير مؤكدا ان اللقاء كان مثمرا من حيث تجاوبه مع مبادرات المجلس لافتا الى ان الامين شدد على دعمه لجميع الافكار المطروحة والتي تخدم المحافظة.

وقال القحطاني ان الامين وعد بدراسة جميع الافكار ووضع الية مناسبة حسب اهميتها لبدء التخطيط لها حتى تكون مناسبة للمناقشات اللاحقة.

منقول : صحيفة اليوم




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/03/19/article-7131.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


3338 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook