الرئيسية » أخبار عقارية » تدشين معرض العقارات الدولي 2015 بمشاركة 130 عارضاً و25 دولة

[ ]

تدشين معرض العقارات الدولي 2015 بمشاركة 130 عارضاً و25 دولة

[ الأربعاء 1-04-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

يطلق سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، فعاليات النسخة ال11 من معرض العقارات الدولي الاثنين، 30 مارس 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 130 شركة من 25 دولة. كما سينعقد على هامش المعرض “منتدى العقارات” الذي يستقطب خبراء دوليين وصانعي قرار ومستثمرين لبحث أهم المواضيع التي تواجه قطاع العقارات عالمياً. وسيتضمن المنتدى 8 جلسات تعقد على مدى اليومين الأولين من معرض العقارات الدولي.

D-01-04-2015

وقد نجحت اللجنة المنظمة للمعرض في الوصول إلى اتفاقيات مع العارضين لطرح تخفيضات خاصة خلال أيام المعرض على أسعار بعض الوحدات العقارية، الأمر الذي يسمح للمشترين ومن ضمنهم المستخدمين النهائيين إلى مقارنة الأسعار وإجراء صفقات مباشرة على أرض المعرض.

وقالت “جوزين هيجمانز”، مديرة معرض العقارات الدولي 2015 بأن دورة هذا العام من قد استقطبت مجموعة أكبر من المطورين المحليين والدوليين مما يجعلها الأكبر في تاريخ المعرض. ومن ضمن المشاركين المحليين مجموعة دبي للعقارات، الشريك الاستراتيجي الحصري للمعرض و”داماك العقارية” الراعي الفضي وكل من الاتحاد العقارية وواحة الزواية للاستثمار والتطوير العقاري كرعاة للحدث. كما يستقطب المعرض العديد من العارضين الدوليين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة واسبانيا وتركيا على سبيل المثال لا الحصر.

وتتضمن قائمة الشركاء كل من دائرة الأراضي والأملاك كداعم رئيسي للحدث والمعهد الملكي للمساحين القانونيين (ريكس) كشريك معرفة وجمعية محترفي العقارات الدولية كشريك صناعي رسمي.

من جهته قال زياد الشعار، المدير التنفيذي ل “داماك”: “يستحوذ سوق العقارات في دبي باهتمام واسع وخاصة بما يتعلق بالوحدات العقارية الفاخرة لكون الإمارة تعد واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم. سيجد الزوار على منصتنا وحدات عقارية لفيلات خاصة وحصرية ضمن مشروعنا أكويا أوكسجين، بالإضافة إلى شقق واسعة مطلة على مضمار غولف من داماك ميزون في ذا درايف أكويا. وستتوفر هذه الوحدات بأسعار غير مسبوقة في المعرض”.

وأضاف: “ونظراً لحجم ونطاق محفظتنا الاستثمارية، نحن نستعرض مجموعة متنوعة من الوحدات للمشترين خلال معرض العقارات الدولي وضمن نطاق سعري خاص للمعرض”.

ويعد معرض العقارات الدولي، المعتمد من قبل مؤسسة التنظيم العقاري، حدثا رائدا لمبيعات العقارات الرائد في دبي. وهو يوفر منصة للتفاعل بين المستهلكين والمختصين ورجال الأعمال. يقدم المعرض مكانا مثاليا لمختصي العقارات الدوليين والمحليين لعرض المنتجات السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات وإجراء المعاملات التجارية.

منقول : صحيفة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/04/01/article-7189.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1012 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook