الرئيسية » أخبار عقارية » ( كسب المالية ) تعرض تجربتها في الصناديق الاستثمارية والعقارية وخدمات تمويل الشركات

[ ]

( كسب المالية ) تعرض تجربتها في الصناديق الاستثمارية والعقارية وخدمات تمويل الشركات

[ الإثنين 6-04-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

2692314

تعرض مجموعة كسب المالية، تجربتها في مجالات الصناديق الاستثمارية والعقارية، وإدارة المحافظ، في أكبر معرض ومنتدى للأسهم والاستثمار المالي في الشرق الأوسط، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في جدة خلال الفترة من 5 إلى 7 أبريل الجاري.

وتتضمن مشاركة المجموعة استعراضا لأبرز منتجاتها بشقيها المخصصة للأفراد أو للشركات، من خلال جناحها في المعرض المصاحب. وتسلط الشركة الضوء على منتجاتها النوعية، من خلال تعريف زوار الجناح على أهم المنتجات، وآلية عملها، والإمكانيات الإدارية والبشرية والمالية التي تملكها، التي جعلتها واحدة من أهم الشركات الاستثمارية في السوق السعودية.

وقال محمد المالكي الرئيس التنفيذي لشركة كسب المالية: إن من بين الأنشطة التي ستعرف بها الشركة نشاطها في مجال الصناديق العقارية، حيث كانت الشركة أول شركة تطلق صندوقا عقاريا مرخصا من هيئة السوق المالية، في حين تطور عملها في هذا المجال خلال السنوات الماضية، من خلال إطلاق عدة صناديق عقارية حققت أرباحا متميزة للمستثمرين. كما تلقي الشركة الضوء على نشاطها في مجال الصناديق الاستثمارية، حيث تملك حاليا أربعة صناديق تتضمن التنوع الذي يحقق أهداف العملاء الاستثمارية، من خلال طرح منتجات ذات استراتيجيات متباينة، تركز على تحقيق أفضل العوائد الاستثمارية للمستثمرين.

منقول : صحيفة الاقتصادية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/04/06/article-7278.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1014 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook