الرئيسية » أخبار عقارية » المستثمرون السعوديون يستحوذون على 30% من مبيعات العقارات بدبي

[ ]

المستثمرون السعوديون يستحوذون على 30% من مبيعات العقارات بدبي

[ الإثنين 6-04-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

977777-405256

صرّح ناجي عالية، المدير التنفيذي لشركة تبيان العقارية إن أكثر من 30% من مبيعات العقارات في دبي تأتي من المستثمرين السعوديين وذلك استناداً إلى أحدث التقارير.

وقال عالية أن ذلك هو السبب في جعل تركيزنا ينصب على السوق السعودي خلال الفترة المقبلة وبخاصة على هامش مشاركتنا في معرض سيتي سكيب جدة.

وأوضح أنه تم وضع خطة تسويقية هامة تشمل حملة إعلانية شاملة، وعلاقات عامة وحملة وسائل إعلام رقمية وقنوات تواصل إجتماعي، بالإضافة الى القيام بفعليات لكبار الشخصيات في مناطق مختلفة داخل أرجاء المملكة .

وأعلنت شركة “تبيان” عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب جدة 2015 لذي يعقد في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، المملكة العربية السعودية من  5 – 7 أبريل 2015. لعرض مشروع “سباركل تاورز” الذي يقع في مارينا دبي.

ويتألف المشروع من برجين، يرتفع الأول 29 طابقاً، ويوفر لقاطنيه إطلالة بانورامية على مياه المارينا من ثلاثة جوانب، أما الثاني فيتألف من 14 طابقاً تطل على جميرا بيتش ريزيدنس مع إطلالة جزئية على منطقة المارينا والبحر.

ويرتبط البرجان بمبنىً سكني ذو إطلالة جزئية على المارينا مكون من أربع طوابق وأرضي، مما يجعل تجربة العيش في هذه الأبراج متعة لا مثيل لها.

يذكر أن فعاليات “سيتي سكيب جدة” ستضم ورش عمل قمة جدة العقارية التي تنعقد على مدى يومين، ومعرض يقام بمشاركة أكثر من 50 جهة عارضة على مساحة 10,000 متر مربع، ويتوقع أن يجتذب الحدث أكثر من 10,000 زائر.

منقول : صحيفة ارابيان بزنس




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/04/06/article-7284.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


729 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook