الرئيسية » أخبار عقارية » ختام فعاليات ( ريستاتكس الرياض العقاري ) بنجاح وإعلان موعد الدورة القادمة

[ ]

ختام فعاليات ( ريستاتكس الرياض العقاري ) بنجاح وإعلان موعد الدورة القادمة

[ الخميس 30-04-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

A-30-04-2015

 اختتمت مساء أمس فعاليات وأعمال معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني «ريستاتكس الرياض» التي أطلقها وزير الإسكان المكلف د. عصام بن سعيد مساء الأحد الماضي بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بحضور واسع من قيادات القطاعين العقاري والتمويلي والبنكي.

وعلى مدى أربعة أيام شهد المعرض الذي تشارك في أعماله كل عام أبرز شركات وبيوتات الاستثمار العقاري والإسكاني وشركات التمويل والبنوك إقبالا كثيفا من الزوار تجاوز – حسب المنظمين 30 ألف زائر- تفاعلوا مع عروض شركات التطوير العقاري والإسكاني وبرامج تمويل شراء الوحدات العقارية التي قدمها المعرض هذا العام في أجنحة ضخمه غطت مساحات صالات العرض المتاحه في مركز المعارض وبتحضير وتقديم لافت من قيادات ومنسوبي الشركات والبنوك المشاركة من مختلف مناطق المملكة ومن بعض دول الخليج إضافة إلى دعم ومشاركات حكومية تمثلت بأجنحة كبيرة لكل من وزارة الإسكان ووزارة التجارة والصناعة وأمانة منطقة الرياض والهيئه العليا لتطوير مدينة الرياض.

A-30-04-2015

وعقدت على هامش المعرض في دورته هذا العام ورش عمل متخصصة سجلت حضورا وتفاعلا كبيرين يتناسب مع أهمية مواضيعها والتي تناولت نظام بيع الوحدات العقارية على الخارطه.. قدمها وناقش مع الحاضرين مسؤولون من وزارة التجارة وكذلك الصناعة وبرنامج الشراكة بين وزارة الإسكان والمطورين العقاريين حاورت خلالها قيادات الوزارة وصندوق التنمية العقاري عددا كبيرا من المطورين العقاريين من مختلف مناطق المملكة .

A-30-04-2015

وقد تناولت بشفافية واضحة الملاحظات على تجارب وبرامج الوزارة السابقة وأكدت على أهمية حزمة الأنظمة والتطورات الجديدة التي أعلنت عنها الوزارة مؤخرا وصندوق التنمية العقاري.. إضافة إلى ورشة عمل قدمتها في المعرض اللجنة العقارية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض حول أسباب ارتفاع أسعار الأراضي والعقارات في المملكة.

من جهه أخرى وفي بيان صحفي صدر في ختام أعمال المعرض أعلن المنظمون بأن الدورة القادمة سيكون موعدها من 24 – 27 أبريل 2016 على كامل صالات مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات .

منقول : صحيفة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/04/30/article-7906.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1046 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook