الرئيسية » أخبار عقارية » اليوم.. انطلاق معرض البناء والديكور السعودي بجدة

[ ]

اليوم.. انطلاق معرض البناء والديكور السعودي بجدة

[ الأربعاء 6-05-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

A-05-05-2015

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة تنطلق اليوم الاثنين فعاليات معرض البناء والديكور السعودي الرابع والعشرون في مركز جدة للمنتديات والفعاليات على مدار أربعة أيام.

ويشارك في هذه النسخة أكثر من 300 عارض من مطوري عقارات ومستشارين ومصممين وممثلين عن صناعة البناء والديكور من كل من البحرين، الصين، مصر، فرنسا، الهند، إيطاليا، لبنان، ماليزيا، المغرب، تايوان، تركيا إلى جانب العديد من الشركات السعودية الرائدة الذين يستعرضون خدماتهم على مساحة 20 ألف متر مربع. ويجمع هذا الحدث السنوي آلاف الزوار والعارضين ليوفر منصة مثالية للحصول على أحدث المعلومات والمنتجات فيما يخص كافة جوانب صناعة البناء والديكور المبتكرة عالمية المستوى.

ويهدف المعرض إلى إبراز الدور الفاعل والتطور الحقيقي الذي تشهده قطاعات البناء والتشييد والديكور في المملكة، وإلقاء الضوء على تطور الصناعة والتقنية المحلية في هذا المجال، إضافة إلى تبادل الخبرات مع الدول المتقدمة والذي يؤدي إلى دفع عجلة النمو ليكون أحد الروافد الفاعلة في حركة التنمية الاقتصادية التي تعيشها المملكة. وأوضح وليد واكد، نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض المنظمة للحدث « أن المعرض يعد الملتقى السنوي لأكبر عدد من الشركات المحلية والأجنبية العاملة في مجال البناء والتشييد والديكور حيث تستعرض فيه الشركات المشاركة أحدث ما أنتجته المصانع التي ستعرض أحدث الخامات والتقنيات المتطورة وكذلك مجموعة واسعة من المنتجات الحديثة التي تساهم في تطوير هذه القطاعات.»

يذكر أن قطاع البناء السعودي يشهد نسبة نمو مرتفعة وثابتة بنحو 10% سنوياً، كما يحظى بميزانية ضخمة لهذا العام حيث تم تخصيص 60% من إجمالي الإعتمادات لمشاريع البنى التحتية والرعاية الصحية والتعليم والخدمات المدنية.

ينظم المعرض شركة الحارثي للمعارض من 11- 14 مايو الجاري، حيث سيفتح المعرض أبوابه من الساعة 4:00 حتى الساعة 10:00 مساء طيلة أيام المعرض الأربعة، لعرض آخر المستجدات والتطورات في سوق البناء والتصميم الداخلي والوقوف على أحدث المشاريع الجديدة في السعودية.

منقول : صحيفة الجزيرة




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/05/06/article-7988.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


3367 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook