الرئيسية » أخبار عقارية » انتهاء تسويق المرحلة الأولى لأبراج كيان كنتارا في دبي

[ ]

انتهاء تسويق المرحلة الأولى لأبراج كيان كنتارا في دبي

[ الأحد 10-05-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

A-10-05-2015

  أعلنت مجموعة كيان الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في الشرق الأوسط عن النجاح الملحوظ الذي شهدته الشركة بعد اطلاقها لمشروع أبراج كيان كنتارا في دبي، الامارات العربية المتحدة، حيث قامت مجموعة كيان باطلاق أحد أبرز مشاريعها في دبي أثناء حفل مميز في فندق جروفنر هاوس في دبي مارينا بتاريخ 12 ابريل 2015م بحضور مدعوين من كبار الشخصيات والمشاهير. حيث تم اطلاق اطلاق المشروع للجمهور بتاريخ 13 ابريل 2015م، وتم بيع المرحلة الأولى من المشروع في أقل من اسبوعين. مشروع أبراج كيان كنتارا يتألف من برجين يضمان وحدات سكنية وشققاً فندقية وسيتم تمويل هذاالمشروع بالتعاون مع شركة شعاع كابيتال.

واستمراراً لهذا النجاح، طرحت مجموعة كيان المرحلة الثانية من الوحدات السكنية للجمهور بأسعار خاصة أيضاً، وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان أحمد الحاطي: نحن سعداء بهذا الاقبال الكبير، وتم استيعاب كافة الطلبات في المرحلة الأولى، لذا قررنا إطلاق المرحلة الثانية التزاماً منا باستمرارية تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتوفير أفضل الفرص لهم، هذا النجاح الملحوظ يثبت قوة سوق دبي واستمرار الطلب عليه، كما يؤكد أيضاً على الثقة العالية التي تتمتع بها مجموعة كيان لدى عملائها، وهو شرف ومسؤولية نعتز بهما.

وأنهت الشركة بيع أكثر من 100 وحدة سكنية في خلال اسبوعين فقط من اطلاق المشروع مما يؤكد على تميزه.

تمّ تصميم كيان كنتارا من قبل أحد أهمّ المكاتب الهندسية في العالم ويتميز هذا المشروع بعدة مرافق حيوية وخدمات أساسية وترفيهية وأرقى مستويات الرفاهية. ويشمل ذلك متاجر بيع بالتجزئة ومطاعم وأفخم المنتجعات المعروفة على المستوى العالمي، مسبح زجاجي معلّق، نادٍ رياضي، شاشة خارجية عملاقة وصالة للمؤتمرات، من بين أمور أخرى. يتم تطوير هذين البرجين ضمن احدث المعايير الصديقة للبيئة والتي تعمل على توفير الطاقة بينما تقدم للسكان الرفاهية التي ينشدونها. وقد تمّ ربط مختلف المرافق ضمن مشروع كيان كنتارا بواسطة جسر مصمم بشكل رائع، في لمسة مميزة تسمح للمقيمين بالاستمتاع بمناظر خلابة.

ويعود تأسيس مجموعة كيان إلى العام 2004، وهي تتمتّع بسجلّ حافل في مجال تطوير مجموعة من المشاريع العقارية المعروفة في جميع أنحاء المنطقة، أبرزها برج كيان القائم في دبي مارينا، وأبراج سيلفرين، ومشروع الجواهر ودرة باي، القائمة جميعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ليالي كومباوند وسمايا في المملكة العربية السعودية، وأراضي برمانا في لبنان. وقد دخل مشروع المجموعة العقاري المرموق، برج كيان، موسوعة غينيس العالمية رسميًا كأعلى برج ملتوٍ في العالم، بطول 307 أمتار، ليصبح بذلك واحدًا من أهمّ المعالم المعمارية في منطقة الخليج والعالم.

منقول : صحيفة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/05/10/article-8033.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


770 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook