الرئيسية » أخبار عقارية » تأسيس شركة لتطوير مشروع رافال ليفينج من كمبينسكي

[ ]

تأسيس شركة لتطوير مشروع رافال ليفينج من كمبينسكي

[ الأربعاء 20-05-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

A-20-05-2015

تم توقيع اتفاقية إطلاق مشروع رافال ليفينج من كمبينسكي بحضور البلاد كابيتال وأحد صناديق التقاعد ومجموعة الزهران ومجموعة المهيدب وشركة رافال للتطوير العقاري، ونصَّت الاتفاقية على تأسيس شركة ذات غرض خاص (SPV) تضم جميع الشركاء، وتقوم هذه الشركة بتملك الأرض وتقوم رافال بموجب الاتفاقية بتطوير المشروع.

وتنفرد رافال ليفينج من كمبينسكي بتقديم أسلوب حياة جديد في مدينة الرياض، يتمثل في الشقق السكنية الراقية بإدارة فندقية، حيث ستقوم كمبينسكي بخدمة التشغيل الفندقي للمشروع. وتضم ضاحية رافال ليفينج من كمبينسكي أكثر من 300 شقة فخمة ثرية بخدماتها المتكاملة وتصاميمها العصرية، ومن المقرر أن يتم إنجاز المشروع بالكامل في مطلع عام 2018 لتنفرد بتقديم مفهوم «سكاي فيلا» بإطلالة خلابة.

من جهته، قال خالد المقيرن، رئيس مجلس إدارة «البلاد المالية» إن هذا المشروع سيحدث نقلة نوعية في مفهوم الشقق الراقية في المملكة وفي مدينة الرياض بالتحديد، وسيكون هندسة حديثة في نظام الشقق الفندقية، حيث ستتم إدارة البرج من قبل شركة «كمبينسكي» إحدى أكبر الشركات العالمية المتمرسة والمحترفة في مجال التشغيل الفندقي الراقي، الذي سيساهم في تحقيق أعلى العوائد للمستثمرين.

منقول : صحيفة الشرق




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/05/20/article-8185.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


815 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook