الرئيسية » أخبار عقارية » ( سدكو كابيتال ) تشتري عقارات بـ 145.5 مليون دولار في الولايات المتحدة

[ ]

( سدكو كابيتال ) تشتري عقارات بـ 145.5 مليون دولار في الولايات المتحدة

[ الأربعاء 27-05-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

27-05-2015

أعلنت سدكو كابيتال، الشركة السعودية الرائدة في مجال إدارة الأصول، عن عقدها لثلاث صفقات جديدة للاستثمار في المجال العقاري داخل الولايات المتحدة بقيمة 145.5 مليون دولار. وتأتي هذه الصفقات في إطار استراتيجية الشركة للاستثمار في الأصول عالية الجودة، ولتعزير مكانة الشركة في سوق الولايات المتحدة الأمريكية.

من جهته، قال حسن الجابري، الرئيس التنفيذي لشركة سدكو كابيتال: “تعتبر هذه الشراكات معلماً ناجحاً لتاريخنا الطويل في مجال الاستثمار العقاري في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يعود لعام 1976. نجاحاتنا ونتائجنا القوية تمكننا من اختيار أفضل الشركاء العالميين لصالح عملائنا”.

ويضيف الجابري: “تجسّد هذه الاستثمارات علاقتنا القوية في الولايات المتحدة التي لا نطمح من خلالها المضي في المسيرة الاستثمارية فحسب،

ولكن نطمح لتوفير فرصٍ استثمارية مميزة لعملائنا. كما أن الاستثمار المعني بالالتزام الاجتماعي، هو إحدى ركائزنا الاستثمارية، مع تأكيدنا الدائم بتطبيق أحكام الشريعة الإسلامية، الأمر الذي يسهم في إنجاز استثماراتنا بسلاسة واضحة ويمنحنا التميز عن الآخرين. نواصل التزامنا في مواءمة مصالحنا مع عملائنا من خلال مفهوم «الشراكة» حيث نستثمر ما لا يقل عن %20 من هذه الأصول العقارية”.

منقول : صحيفة الشرق




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/05/27/article-8346.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


942 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook