الرئيسية » أخبار عقارية » تغريدة مرحة للترويج عن حوش تجذب الشركات والمؤسسات الحكومية للشراء

[ ]

تغريدة مرحة للترويج عن حوش تجذب الشركات والمؤسسات الحكومية للشراء

[ الخميس 28-05-2015 ] [ أخبار عقارية ] [ كامل سالم ]

B-28-05-2015

دفعت التغريدة التي سجلها المغرد السعودي عبدالله السبيل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عدداً من الشركات الكبرى بالمملكة للتفاعل معها من باب المرح واتباع أسلوب جديد للدعاية والإعلان وحظيت هذه التغريدات بمتابعة آلاف المغردين.

وتناقل الناشطون صور تغريدات الشركات مع تغريدة عبدالله السبيل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب السبيل مساء يوم أمس الثلاثاء “وقت اللياقة لو يتحمس فتح بحوشنا” ولم يكن يتوقع أن يكون هناك تجاوب من قبل الشركة المقصودة، حيث كان ردها: “مرحباً أخوي، ممكن لو تكرمت تزويدنا بموقع ومساحة حوشكم”.

ونجح السبيل في جذب عشرات الشركات الكبرى للاستثمار في حوشه وتلقى العديد من العروض من حسابات لكبريات الشركات السعودية وبعض الحسابات الحكومية الرسمية.

فيما تداخل الحساب الرسمي لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض (قطار الرياض)، بالقول: “موقع حوشكم لو سمحت بنفتح عنده محطة مترو”، قبل أن تغرد شركة “غازكو”: “اترك لنا مساحة لخزان الغاز الله يعافيك”.

وقالت وزارة الإسكان من حسابها الرسمي “بتويتر”: “مستعدون نطرح حوشكم للتطوير العقاري”.
كما دخل الحساب الرسمي لوزرة العمل السعودية على الخط ممازحًا “عبدالله إذا لاحظت مخالفات لأنظمة العمل بلغنا، حملة (#كن_نظامي) لتعقب مخالفات أنظمة الإقامة والعمل مستمرة”.

يشار إلى أن تفاعل الشركات الطريف مع تغريدة السبيل لقي اهتماماً أيضاً من قبل المغردين السعودين، حيث قاموا بإنشاء هاشتاج باسم “حوش عبدالله السبيل” ليصبح من أهم الموضوعات المتداولة على المواقع الأكثر استخدماً في السعودية.

كما لوحظ أن زمن الردود الرسمية على العملاء من قبل إدارات العلاقات العامة والإعلام في الشركات السعودية والمؤسسات الخدمية الأخرى ذهب إلى غير رجعة في زمن تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي.

منقول : صحيفة عين اليوم الإلكترونية




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2015/05/28/article-8380.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1122 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook