الرئيسية » أخبار عقارية » المراكز العربية تفتتح ( الياسمين مول ) في جدة

[ ]

المراكز العربية تفتتح ( الياسمين مول ) في جدة

[ السبت 5-03-2016 ] [ أخبار عقارية ] [ كنوز المتميزة ]

Yasmine-Mall

أعلنت “المراكز العربية”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتملك وتشغيل مراكز التسوق ذات المعايير العالمية في المملكة، عن افتتاح مركزها الجديد “الياسمين مول” في موقع رئيسي بمدينة جدة.

ويقع “الياسمين مول” على طريق الحرمين في جدة بمساحة تأجير إجمالية تقارب 60 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يضم 210 منافذ للبيع بالتجزئة بما في ذلك مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية المميزة.

وبهذه المناسبة، قال سايمون ويلكوك، الرئيس التنفيذي لشركة “المراكز العربية”: “يسرنا افتتاح مركز التسوق الخامس لنا في مدينة جدة والثامن عشر على مستوى المملكة. ومن المتوقع أن يستقبل المركز تسعة ملايين زائر سنوياً سيحظون بمزيج مذهل من مرافق التجزئة والترفيه، وهو يشكل وجهة رائعة لتجار التجزئة الراغبين بتطوير أو ترسيخ علاماتهم التجارية في المملكة”.

ويعتبر “الياسمين مول” مركز التسوق الثامن عشر ضمن محفظة عقارات التجزئة سريعة النمو لشركة “المراكز العربية”. وتطور الشركة حالياً 11 مركزاً إضافياً في المملكة تتراوح مساحتها بين 45- 165 ألف متر مربع في مناطق واسعة تمتد من الرياض وحتى الظهران.

وحال استكمالها في عام 2018، ستسهم المشروعات الجديدة في مضاعفة إجمالي مساحة التأجير ضمن محفظة “المراكز العربية” إلى نحو مليوني متر مربع، مما يعزز مكانة الشركة التي تحتل المرتبة الأولى لجهة تطوير وتشغيل مراكز التسوق في المملكة.

وينسجم برنامج تطوير محفظة الشركة مع مساعيها الرامية للارتقاء بقطاع التجزئة في المملكة، حيث يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من مرافق التسوق والترفيه التي تعزز جاذبية هذا القطاع.

ومن المتوقع لقطاع التجزئة المزدهر في المملكة أن يستفيد بشكل كبير من التوجه الحكومي الراهن نحو تنويع الاقتصاد، وأن يغدو محركاً أساسياً لدفع عجلة النمو والإنتاجية والتوظيف مستقبلاً. وبحسب تقرير نشرته مؤخراً شركة “ماكينزي آند كومباني”، ينطوي القطاع على إمكانات تتيح له مضاعفة إنتاجيته خلال الأعوام الخمسة عشر القادمة، وتوفير ما يصل إلى 800 ألف فرصة عمل إضافية للسعوديين. علاوة على ذلك، يمكن أن ترتفع مساهمة القطاع في الناتج الإجمالي المحلي إلى 100 مليون دولار، مما يعكس فرص النمو القوية المتاحة لسوق البيع بالتجزئة.

المصدر: صحيفة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2016/03/05/article-9446.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1228 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook