الرئيسية » أخبار عقارية » وزارة الإسكان و أمانة المنطقة الشرقية يبحثان تجهيز مخططات سكنية

[ ]

وزارة الإسكان و أمانة المنطقة الشرقية يبحثان تجهيز مخططات سكنية

[ الأربعاء 9-03-2016 ] [ أخبار عقارية ] [ كنوز المتميزة ]

09-03-2016-C

التقى أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير في مكتبه امس وفد وزارة الإسكان.

وتضمن الوفد وكيل وزارة الأسكان للشؤون الفنية د. طلال الردادي، ووكيل وزارة الإسكان للتطوير العقاري م. محمد الزميع، ووكيل وزارة الأسكان للتخطيط والدراسات والبرامج علي الجابر، ومدير عام الأراضي والممتلكات بوزارة الإسكان م. عتيق العتيق، ومدير إدارة الإشراف والمتابعة بوزارة الإسكان د. حسن الحازمي، ومدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة الشرقية د.شاهر السهلي.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين بوفد وزارة الإسكان، بعدها ناقش الطرفان المواضيع المشتركة وأوجه التعاون بين وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة بأمانة المنطقة الشرقية ووزارة الإسكان حول تيسير العمل لتجهيز المخططات والأراضي السكينة والتنسيق فيما بينهم حولها.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الاعلامي في أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن اللقاء جاء بالتنسيق بين وزارة الإسكان وأمانة المنطقة الشرقية من أجل مناقشة الاحتياجات وتيسير الأعمال بين الوزارة والأمانة لخدمة المواطن على أكمل وجه.

وأضاف الصفيان أنه تم خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع التي تهم الجانبين والتي يسعى من خلالها جميع الأطراف إلى عقد اجتماعات ولقاءات أخرى من أجل الوصول إلى تحقيق الأهداف التي وضعت لتطبيقها على أرض الواقع في أسرع وقت في ظل دعم القيادة الحكيمة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه-، والمتابعة للمشروعات التي تنفذ ومراحل تقدمها والانتهاء منها بأعلى المعايير المتميزة، لكي ينعم بها المواطن.

وبين الصفيان في أمانة المنطقة الشرقية أنه كان هناك لقاء سابق مع وزير الإسكان ماجد الحقيل وأمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير بحث فيه الطرفان أوجه التعاون بينهما.

المصدر: صحيفة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2016/03/09/article-9468.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1163 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook