الرئيسية » أخبار عقارية » تعثر 8 مشاريع للإسكان بالمدينة المنورة

[ ]

تعثر 8 مشاريع للإسكان بالمدينة المنورة

[ الأربعاء 1-06-2016 ] [ أخبار عقارية ] [ ماهر النهدي ]

01-06-2016-d

رصد برنامج «أداء» الذي يتابع المشاريع في منطقة المدينة المنورة تعثر جميع المشاريع التابعة لوزارة الإسكان، وتتضمن البيانات الصادرة عن البرنامج وجود 8 مشاريع للإسكان تتمثل في تنفيذ أعمال البنية التحتية ومشاريع إنشاء إسكان.

ووفقا للبرنامج لا يوجد أي مشروع لوزارة الاسكان تم الانتهاء منه حتى الآن، وتبلغ قيمة مشاريع الوزارة في منطقة المدينة المنورة نحو 1.2 مليار ريال.

وتتضمن مشاريع وزارة الإسكان المتعثرة في منطقة المدينة المنورة، مشروع تنفيذ أعمال البنية التحتية لمشاريع الإسكان في المدينة المنورة، ومحافظات العلا وخيبر، ومشروع تنفيذ أعمال البنية التحتية لموقع إسكان الحناكية، ومشروع استكمال إنشاء إسكان العلا وإسكان ينبع النخل، ومشاريع الإسكان ينبع البحر، كذلك مشروع تنفيذ أعمال البنية التحتية في إسكان بدر.

يشار الى أمانة مجلس منطقة المدينة المنورة أطلقت مؤخرا، برنامج المراقبة الإلكترونية لمشاريع المنطقة «أداء» رسمياً، الذي سبق أن أعلن عنه أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان.

ويوفر البرنامج لمجلس المنطقة والأجهزة الحكومية آلية لمتابعة المشاريع في المنطقة، يمكن من خلالها التعرف على كلفة الموازنة المعتمدة لكل جهة وما ارتبط عليها، ونسب الصرف من الموازنة، وسير العمل في المشاريع، ونسب الإنجاز لها، وما يعترضها من عقبات، تمهيداً لمعالجتها.

المصدر: جريدة اليوم




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2016/06/01/article-9932.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


1044 مشاهدة, 1 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook