الرئيسية » أخبار عقارية » 1000 مشارك من 60 دولة في فعاليات «المؤتمر الدولي للعقارات» بدبي

[ ]

1000 مشارك من 60 دولة في فعاليات «المؤتمر الدولي للعقارات» بدبي

[ الأحد 19-06-2016 ] [ أخبار عقارية ] [ ماهر النهدي ]

19-06-2016-d

فازت إمارة دبي باستضافة «المؤتمر الدولي للعقارات 2018» في دورته الـ69 بتنظيم من الاتحاد العقاري الدولي وبالشراكة مع معهد دبي العقاري الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك بدبي. وأعلنت «فعاليات دبي للأعمال» ـ المكتب الرسمي لتنظيم المؤتمرات في دبي التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري «دبي للسياحة» أمس، أنه من المتوقع أن يستقطب هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ما يزيد على 1000 مشارك من الخبراء في قطاع العقارات، يمثلون نحو 60 دولة لتبادل الآراء واسكتشاف «مستقبل المدن».

وذكر بيان صدر عن «فعاليات دبي للأعمال» أن الفوز باستضافة المؤتمر جاء نتيجة جهود «فعاليات دبي للأعمال» ومعهد دبي العقاري وبدعم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وغيرهم من الشركاء المحليين، وهو ما يعزز من مكانة دبي وسمعتها الراسخة كوجهة عالمية متنوعة، لاستضافة فعاليات الأعمال.
وأكد أن هذا الفوز سيسهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة جاذبة للاستثمارات وتسليط الضوء على القطاع العقاري المحلي الذي يتسم بالتطور المستمر والإبداع والإجراءات التنظيمية المناسبة.

وأوضح البيان أنه على ضوء النمو الذي حققته الإمارة لتصبح مدينة ذكية عالمية تزخر بجدول فعاليات متنوع يضعها في مصاف المدن الرائدة في هذا المجال، فإن ذلك يجعلها قادرة على استثمار إمكاناتها لدفع عجلة النمو الاقتصادي والارتقاء بمستوى المعيشة وفق أعلى معايير الجودة، من خلال المبادرات الذكية والفاعلة التي باتت ضرورية في عالمنا الذي يشهد تطورات متسارعة.

المصدر: جريدة الشرق




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2016/06/19/article-10244.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


547 مشاهدة, 2 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook