الرئيسية » أخبار عقارية » معرض البناء السعودي يسلّط الضوء على التحديات والفرص في قطاع البناء

[ ]

معرض البناء السعودي يسلّط الضوء على التحديات والفرص في قطاع البناء

[ السبت 8-10-2016 ] [ أخبار عقارية ] [ ماهر النهدي ]

08-10-2016-a

ينطلق معرض البناء السعودي هذا العام تحت شعار “التحديات والفرص المتاحة للمشاريع التنموية الضخمة في المملكة” برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية.

ومن المتوقع أن تشهد هذه الدورة نجاحاً بارزاً خاصة مع مشاركة عدد كبير من الشركات والجهات التي ضمنت حجز أكثر من 95٪ من مساحة المعرض، الذي سيعقد في الفترة الممتدة بين 16- 19 محرم 1438هـ الموافق في 17 أكتوبر –20 أكتوبر2016م في مركز معارض الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعقد الدورة ال 28 لمعرض البناء السعودي، والمعتمد دولياً من قبل الاتحاد العالمي لصناعة المعارض ((UFI، بالتزامن مع المعرض التجاري الدولي التاسع عشر لتقنيات الحجر وتقنيات ومعدات تصنيع الأحجار، والمعرض التجاري الدولي السابع للمعدات الثقيلة وآليات ومركبات البناء ليشمل بذلك جميع القطاعات المرتبطة والتي تخدم هذا القطاع.

ويجمع المعرض أكثر من 530 شركة محلية وإقليمية من 30 دولة ويضم 13 جناحاً وطنياً.

وباعتباره المعرض التجاري الأضخم على مستوى المملكة والمتخصّص في قطاع البناء والتشييد والإنشاءات، فإنه يوفر فرصاً لاستكشاف أحدث حلول البناء والإنشاءات الأكثر تطوراً في العالم، بالإضافة إلى بحث سبل الاستفادة من الفرص الهائلة للأعمال والاستثمارات المتاحة في قطاع الانشاءات السعودي.

وقال شاهد بهتي مدير معرض البناء السعودي: “نحن في هذا العام نهدف إلى تسجيل رقم قياسي جديد لعدد الزوار الذي من المتوقع أن يتجاوز 16000 زائر”. ومن الجدير بالذكر أن معرض البناء السعودي 2016م هو بتنظيم من شركة معارض الرياض المحدودة.

المصدر: جريدة الرياض




رمز الإستجابة السريعة لـ رابط الصفحة

http://news.konooze.com/2016/10/08/article-10650.html

بواسطة الهاتف الذكي



تطبيق كنوز المتميزة


متاح للتنزيل مجاناً

على متجر AppStore و GooglePlay


611 مشاهدة, 3 مشاهدة اليوم |

أخبار ومواضيع ذات صلة


أضف تعليقك بإستخدام حسابك على Facebook